#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

Nokia مازال في جعبتها الكثير لتقنيات PureView للكاميرات

[wp_ad_camp_1]

يبدو أن Nokia ليست لديها نية أبداً في إبطاء معدلات تطويرها للكاميرات الخاصة بالهواتف. ففي مقابلة اليوم أجراها فريق Nokia Conversations مع Juha Alakarhu رئيس قسم التصوير في Nokia، قال أنهم يحضرّون للمزيد من التطويرات على الكاميرات في الأجهزة المقبلة.

تحدث Alakarhu عن التطويرات السابقة، وقال أن PureView ليست مرتبطة بتقنية معينة، لكنها علامة تعني أنك تملك أحدث التطويرات في مجال الكاميرات، فامتلاكك لهاتف يحمل علامة PureView لكاميرته يعني أن معك كاميرا مميزة بها آخر تقنياتنا وتطويراتنا. وقال أن تقنيات PureView تقوم على أساس حل المشاكل. فالتقنية في جهاز 808 كانت تحل مشكلة التفاصيل ودقة التصوير والتقريب. وفي جهاز Lumia 920 كانت تحل مشكلة التصوير الليلي والإضاءة المنخفضة. وبالتأكيد ستكون هناك تطويرات أخرى لحل مشاكل أكثر في المستقبل.

وحين سؤاله عن التطويرات المستقبلية الخاصة بتقنية PureView قال: “أن التصوير هو شئ شخصي بحت، ويمكنك دائماً أن تجعل منه شيئاً أفضل.” لكنّه لم يعطِ تفاصيل عن ما يعملون عليه فعلياً لكنّه يعد بأنه شئ “رائع جداً”. وحين سؤاله عن إذا ما كانت هناك مشكلة كبرى يريد حلها في المستقبل القريب، فقال أنه يريد أن يجعل المستخدمين يحصلون على صور رائعة في أي وقت وتحت أي ظرف بسهولة، فيقول أنك من المفترض أن تعطي جهازك لطفل ذو 3 أعوام وسيلتقط أيضاً صوراً ممتازة. فماذا تخبئ الشركة في جعبتها يا ترى؟