#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات جديدة حول هواتف جديدة قادمة من Sony

[wp_ad_camp_1]

تحدثنا في موضوعٍ سابق خلال العام الجاري عن نية Sony Mobile تعديل سياستها في الإعلان عن الهواتف الجديدة وإطلاق جهازي قمة سنويًا بمواصفاتٍ متقاربةٍ ما دفع الكثير من مستخدمي أجهزة الشركة ومحبيها للتذمر من هذه السياسة والتي تفسد عليهم حتى متعتهم باستخدام هاتفٍ صَيّره الإعلان عن أحدث منه قديمًا في ظل أشهرٍ قليلةٍ.

حديثنا اليوم يظهر شيئًا من التغير وإن لم يكن مثبتًا حتى الأن بصورةٍ رسمية، حيث تدور الشائعات حول إعتزام الشركة إطلاق هاتفين جديدين من الفئة العليا للأجهزة يحملان الاسماء Xperia S60 و Xperia S70 والذي يعتقد أن الإعلان عنهما سيكون قبل المؤتمر IFA 2015 والذي يقام سنويًا في شهر سبتمبر. الإعلان المنتظر عن الهاتفين وبدء بيعمها قد يكون قبل نهاية شهر أغسطس القادم، الجهازين سيكونا بذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت وعدة خيارات للألوان منها الأبيض والأسود والأصفر والذهبي والأخضر.

[wp_ad_camp_3]

سعر الهاتف المتوقع سيكون أعلى مما كان عليه الهاتف +Xperia Z3 أو Xperia Z4 حيث تقدر قيمة الهاتف Xperia S70 بـ 900 دولار أمريكي تقريبًا (3375 ريال سعودي) وهو أمرٌ مستغرب في ظل تدني أسعار الأجهزة للفئة العليا من كل الشركات عن هذا الحد! فهل تخبئ الشركة لأمرٍ مغاير عما اعتيد منها هذه المرة! أم الأن الأمر لا يتجاوز كونه مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة؟ وهل توقف الشركة تسلسل الأجهزة تحت فئة الـ Xperia Z بهذا الإعلان؟

المصادر: GSMArena PhoneArena