#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

واجهة المستخدم الجديدة من Sony تحت الإختبار!

[wp_ad_camp_1]

بعد طول إنتظارٍ وبعد نداءاتٍ متكررةٍ من مستخدمي هواتف Xperia ومطالبتهم بتعديلاتٍ على واجهة المستخدم يبدو أن الشركة قد اتخذت قرارها وإن كان في اتجاهٍ غريبٍ بعض الشئ! فقد أعلنت Sony Mobile عن طرح تصميمٍ جديدٍ لواجهات هواتفها وأجهزتها العاملةِ بنظام الـ Android مستخدمةً أسلوب التصميم نفسه في النسخة الخام من النظام وتحديدًا بالإصدار Android 5

صحيحٌ أن تقديم الواجهة بهذا الأسلوب البسيط يساهم في إعطاء الهاتف أداءً أفضل وإن كانت هواتف Xperia عمومًا تتمتع بأداءٍ ممتاز مقارنةً ببقية هواتف الشركات المنافسة المستخدمة لنظام التشغيل نفسه بسبب كثرة إضافاتها، إلا أن واجهة Sony الحالية تعد الأقل من حيث الإضافات والتطبيقات المساعدة للمستخدم! فهل تنوي الشركة الإحتفاظ بنفس الأسلوب وترك التعقيدات والإضافات بكل تفاصيلها حريةً شخصيةً للمستخدم؟

[wp_ad_camp_3]

التصميم الجديد والواضح في الصور المرفقة يمتاز بالبساطة، وهو في المجمل مسطح، خالٍ من أي تكلفٍ، لكن هل تعتقد بأنه أجمل من سابقه؟ وهل تعتقد أن التصميم بحاجةٍ للمزيد من العمل عليه حتى يكون مناسبًا لتجربة المستخدم؟ قد يجيبنا على أسئلتنا هذه تجربة المستخدمين المتاحة في السويد حاليًا لمجموعة من مستخدمي هاتف Xperia Z3 حيث ستعتمد الشركة على أرائهم وتطلعاتهم حول مفهوم التصميم الجديد بعد تجربته مدةً من الزمن.

المصدر XperiaBlog