#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

الكورية LG ستلجأ لاستبدال شيء من سياستها في العام القادم!

[wp_ad_camp_1]

في سوق الأجهزة المحمولة المحموم بالمنافسة نشهد دومًا تقدمًا وتراجعًا لمصنعي الأجهزة والملحقات، الأمر الذي أتاح المجال أمام شركاتٍ كبيرةٍ كـ LG لاثبات نفسها ومنافسةِ شركاتٍ تفوقها حجمًا وعمرًا في هذا المجال حتى بدأنا نراها تزاحم على أفضل المراكز بمنتجاتٍ وهواتف مميزةٍ تكاد تخلو من العيوب.
حديثي اليوم لن يقتصر على الإعلان المنتظر للشركة خلال الربع الأول من العام القادم حيث تشير الأخبار لأن الشركة تعمل على إطلاق الجيل الخامس من هاتفها الأساسي باسم G5 ليكون خلفًا لسلسلة هواتف الشركة المميزة والتي تثبت يومًا بعد يوم مدى إهتمام المستخدمين بها. الهاتف الجديد وكما جرت العادة سيحمل أحد أحدث معالجات شركة Qualcomm Snapdragon 820 والذي ننتظر بدء استخدامه رسميًا في مجموعة من هواتف الشركات العليا إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائية بحجم 4جيجابايت وكاميرا أساسية محسنة بدقة 20ميجابيكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8ميجابيكسل. الهاتف سيقدم بسعة تخزينية بحجم 32جيجابايت قابلة للتوسيع باستخدام بطاقة microSD وبسعات قد تزيد عن الـ 200جيجابايت ، مع شاشةٍ بقياس 5.5إنش ودقة QHD
على صعيدٍ أخر فقد توالت الأخبار عن إعتزام الشركة طرح هاتفٍ جديدٍ ضمن سلسلة V والتي دخلت الأسواق مؤخرًا هذا العام مع هاتف V10 صاحب السمعةِ الممتازة وبلاشك، وهو ما سيعني أن الشركة ستترك اعتمادها على هاتف قمةٍ واحدٍ طيلةَ العام لتعتمد فعليًا على هاتفين متباعدين. كما تشير بعض المصادر لأن دخول هذه السلسلة يعني استغناء الشركة عن هواتفها المدرجة تحت سلسلة Flex ذات الشاشة المنحنية نظرًا لتواضع مبيعاتها وضعف الإقبال عليها من المستخدمين.