#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

مواصفات هاتف HTC One M10 شبه المؤكدة

[wp_ad_camp_1]

تحدثنا في تدوينةٍ سابقةٍ عن جاهزية هاتف M10 القادم من HTC وخروجه من مرحلة التصميم والتي ستُظهر الهاتف بمظهر أخيه A9 من حيث الشكل فقط. سنتناول في تدوينتنا هذه عن مواصفات الهاتف والذي يحمل الاسم الرمزي Perfume بشيءٍ من التفصيل. 

يحمل الهاتف أحدث معالجات Qualcomm وهو ما اعتدناه منها في سلسلة One دومًا حيث سيقدم بمعالج Snapdragon 820 مع ذاكرةٍ عشوائيةٍ بحجم 4جيجابايت. كما يحمل الهاتف شاشةً بقياس 5.1إنش بتقنية AMOLED وبدقة QHD. ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 32جيجابايت (متوفر منها حوالي 23جيجابايت للمستخدم) وبالإمكان زيادتها باستخدام بطاقة microSD. 

[wp_ad_camp_3]

كاميرا الهاتف وخلافًا لما أشيع سابقًا (عن كونها بدقة 23ميجاپكسل) ستكون بدقة 12ميجاپكسل بتقنية UltraPixel والتي شهدنا أول استخدامٍ لها من الشركة مع الهاتف M7 حيث تعنى برفع عدد النقاط الضوئية مما ينعكس على جودة الصورة وحدتها، كما ستحمل الكاميرا مثبتًا بصريًا للكاميرتين الخلفية والأمامية، وستحمل الكاميرا الخلفية تقنية تحديد الهدف لضبط البؤرة بالليزر. 

المستغرب في هذا الإصدار أن الهاتف لن يحمل بصمة الشركة المميزة ولن يحمل سماعاتٍ أمامية! وسيحل مستشعر البصمة مرفقًا في الجهة السفلية لواجهة الهاتف. أخيرًا سيقدم الهاتف بنظام Android 6.0.1 Marshmallow مع واجهة HTC Sense 8 ولن يتم الإعلان عنه بالتزامن ومؤتمر MWC بل سيحدد موعد إعلانه في وقتٍ لاحق.