#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

سامسونج تكشف عن S7 و S7 Edge في #MWC

[wp_ad_camp_1]

كشفت سامسونج النقاب عن هاتفيها الجديدين S7 و S7 Edge خلال مؤتمرها المقام بالتزامن مع مؤتمر الهواتف العالمي المقام حالياً في برشلونة. ويمكننا القول أن سامسونج أصغت بشكل جيد لمستخدميها ومطالبهم حيث قامت بالتخلص من عيوب S6 و أعادت ميزات أحبها مستخدموها كثيراً وتخلت عنها الكورية بعد الانتقال للتصميم الجديد.galaxy-s7_overview_step2_s7

بداية مع S7 حيث يقدم الهاتف شاشة بحجم 5.1 انش من نوع سوبر أموليد بدقة 2k. سامسونج أعلنت أنها ستوفر الهاتف بنسختين الأولى تحمل معالج سنابدراجون الجديد 820 والأخرى بمعالجها الخاص اكسينوس ثماني الأنوية وكلا الإصدارين سيقدم ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت. بالنسبة للكاميرا فهي بدقة 5 ميجابكسل للامامية و12 ميجابكسل للكاميرا الخلفية. يحمل الهاتف بطارية بسعة 3000mAh وبالطبع الشحن السريع سلكياً ولا سلكياً. كما ذكرنا فإن سامسونج أعادت ميزات أحبها المستخدم حيث يمكنك إضافة ذاكرة خارجية حتى سعى 200 جيجابايت أو استخدام نفس المنفذ لبطاقة SIM أخرى. أيضاً فإن الهاتف مضاض للمياة والغبار ويحمل شهادة IP68.

galaxy-s7_overview_step2_edge_sبالنسبة لهاتف S7 Edge فهو لا يختلف كثيراً عن S7 سوى أنه يحمل شاشة بحجم 5.5 إنش (مما يعني انه تم إلغاء Edge Plus!) وبطارية ضخمة بسعة 3600mAh.

[wp_ad_camp_3]

بالطبع فقد قامت سامسونج بإضافة ميزاتها الخاصة للنظام. بداية مع ميزة Dual Pixel والتي تقول سامسونج أنها ستمكنك من إلتقاط صور أوضع وأكثر سطوعاً. أيضاً فإن سامسونج أهتمت بشكل كبير من ناحية الألعاب حيث قدمت ميزتها الجديدة للألعاب حيث ستتمكن من تسجيل الشاشة ، إطفاء كافة التنبيهات وغيرها. أيضاً فقد أضافت سامسونج ميزة الشاشة دائمة التشغيل حيث ستتمكن من عرض الوقت والتاريخ ومشاهدة تنبيهاتك وسامسونج تقول أن إستهلاكها للطاقة لا يزيد عن 1%.

بالنسبة لموعد الاطلاق العالمي فهو الحادي عشر من مارس ولا معلومات حول السعر.galaxy-s7_gamaing_tools_s