#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

هواتف موتورولا الجديدة بميزة فك وتركيب الاجزاء

[wp_ad_camp_1]

تدور معظم تسريبات موتورولا إصدارات MotoX القادمة
ويتسائل الكثر عن سبب وجود فتحات غير عادية في الغطاء الخلفى نتوقع انت تكون لزيادة إماكنية إضافة بعض الملحقات، والتقرير الأخير لموقع VentureBeat يؤكد ذلك.
اخر تسريب للصور يوضح ان هناك هاتفين ،و الهاتفين يندرجوا تحت إصدارات MotoX.
فى الصورة الموضحة الهاتف الذى على اليسار يطلق عليه إسم فيرتكس Vertex, والهاتف الذي علي اليمين باسم فيكتور ثن Vector Thin.
فيرتكس Vertex يتبع إصدارات موتو إكس فى عدة نواحى يمتلك إمكانيات متواضعة مع بطارية كبيرة.
وفى الجانب الآخر فيكتور ثن Vector Thin بمواصفات عالية وبطارية صغيرة قد تكون صغيرة للغاية.
فيرتكس Vertex بمعالج 625 Snapdragon و 16جيجابايت للتخزين و 2 للذاكرة العشوائية
و التخزين 32 بذاكرة عشوائية 3 جيحابايت
و13 ميجا بكسل للكاميرا بسمك 7 ملم وبطارية جيدة بقياس 3500 امبير.
فيكتور ثن Vector Thin ياتى بمواصفات التالية
معالج 820 Snapdragon مع 32 جيجابايت للذاكرة الداخلية و 3 أو 4 جيجابايت للذاكرة العشوائية ،16 ميجابكسل للكاميرا، يأتي هذا الهاتف بسمك أقل من فيرتكس Vertex ، فقط بسمك 5, 2 ملم لكن يأتي بأمكانية ضعيفة للبطارية 2600 أمبير فقط.
كلا الهاتفين يمتلكان نفس نوع الشاشة 5,5 AMOLEDإنش
فيرتكس Vertex ب 1080 بكسل وفيكتورثن Vector Thin ب 1440 بكسل
الشركة تعتزم بتصنيعهما بتقنة تركيب تتيح لمستخدميه فك وتركيب أجزاء إضافية تتيح دعم الهاتف بميزات جديدة، بحيث تكون هذه الأجزاء من إنتاج موتورولا نفسها، أو حتى من إنتاج أطراف ثالثة.

nexus2cee_mod-668x264 (1)

[wp_ad_camp_3]

وبحسب المعلومات المدعومة بصور مسرّبة، يمتلك الهاتف أسفل غطاءه الخلفي 16 فتحة صغيرة قد تبدو للوهلة الأولى بأنها فتحات خاصة بمكبر الصوت، لكنها عبارة عن فتحات تحتوي على تماسات تتيح تركيب الأغطية الإضافية التي المُسمّاة “Amps” والتي تتيح إضافة ميزات جديدة إلى الهاتف.

وسيتوفر للهاتف لدى إطلاقه بغطاء مصحوبٍ بمكبرات صوت ذات قدرة عالية بتقنية الستيريو، وغطاء ببطارية ذات سعة كبيرة، وغطاء كاميرا ذات عدسة بميزة التقريب البصري، وغطاء مزود بعارض ضوئي بتقنية بيكو pico، وغطاء مضاد للصدمات مزوّد بكاميرا ذات زاوية عريضة لتحويل الهاتف إلى كاميرا رياضية. ويتم تثبيت هذه الأغطية مغناطيسيًا بشكل سهل الفك والتركيب، لكنه يتمتع في ذات الوقت بتثبيتٍ آمن.
إلا أن هاتف موتورولا يتميز وفقًا للتقرير الأخير بتوفر المزيد من الإضافات، مع منصة مفتوحة للمُصنّعين الآخرين لإنتاج القطع الخاصة بالهاتف.