#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

هاتف الـ ‘سيلفي’ Xperia XA Ultra الجديد 

[wp_ad_camp_1]

هاتف جديد ينضم لعائلة Xperia X بشاشةٍ عملاقةٍ وكاميرا أمامية أكثر تقدمًا من أي وقتٍ مضى! هاتفُ بواصفاتٍ متوسطةٍ، لكن هل سيعد ذلك من الرهانات الرابحة ياترى؟ لنر ذلك.

الهاتف الجديد والذي يحمل الاسم Xperia XA Ultra جاءَ مزودًا بشاشةٍ بقياس 6إنشات إلا أنها بدقة 1080p لا أكثر مما يعطيها كثافةً تقدر بـ 367بيكسل/إنش. شاشة الهاتف وكما جاءت بتصميمٍ منحنٍ من الأطراف بتقنية IPS LCD المعتادة في سائر هواتف الشركة.

الهاتف يأتي مزودًا بمعالج Mediatek MT6755 ثماني الأنوية بتردد 2GHz مع معالج رسوميات Mali-T860MP2 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 16جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 200جيجابايت باستخدام بطاقات microSD

الكاميرا الأساسية (الخلفية) للهاتف جاءت كما هو حال الإصدارات الأخيرة من هواتف الشركة بدقة 21ميجابيكسل مع حساسٍ بحجم 1/2.4إنش وهو ما سيسهم -ولو بالقليل- في تحسين تعامل الهاتف مع الصور خصوصًا تلك الملتطقة في ظروف إضاءة متواضعة. الكاميرا الأمامية والتي أولتها الشركة إهتمامًا بالغًا جاءت بدقة 16ميجابيكسل، وحساس بنفس حجم الحساس المخصص للكاميرا الخلفية، إلا أن الكاميرا الأمامية جاءت مزودةً بمانع اهتزازٍ بصري OIS للخروج بصورٍ مميزةٍ لهواء إلتقاط الصور الشخصية.

[wp_ad_camp_3]

الهاتف يدعم شبكات الإتصال التقليدية ويأتي باصدارين أحدهما يدعم شريحة إتصالٍ واحدةٍ، والأخر داعمًا لشريحتي إتصال في وضع الاستعداد دومًا. إلى جانب دعمه لمعايير مقاومة الماء وتزويده بمنفذ USB Type-C

بطارية هذا الهاتف العملاق متواضعةٌ جدًا باعتقادي حيث قدمت بحجم 2700ملي أمبير/ساعة ولا مبرر منطقي لتقليص حجمها بهذه الصورة مع حمل الجهاز شاشةً بهذا الحجم!

لا أخبار حتى الآن عن مواعيد الطرح ولا أسعار البيع