#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات مؤكدة لهاتف #سامسونغ Galaxy Note 7

[wp_ad_camp_1]

دائما ما يفضل المستخدم الهواتف الأكبر حجما ،و هذا الطلب بالتحديد هو من حقق نجاح سلسلة Samsung Galaxy Note. تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف جلاكسي نوت 7 والتى أكدت اطلاقه فى اوائل شهر اغسطس ومن خلال التسريبات أصبح لدينا رؤية واضحة للجهاز وبألوانه الثلاثة ، تقدم سامسونج ثلاث خيارات هي اللون الأسود الداكن والفضي و الأزرق المرجانى .
نشرت صورة على حساب التسريبات الشهير فى تويتر Evleaks@ مع صورة باسم الهاتف “سامسونج جلاكسى نوت 7″، وكلمة “مؤكد”. images (8)
كانت شركة سامسونج قد أطلقت أول هاتف من سلسلة Galaxy Note عام 2011، وهو نفس العام الذى تم خلاله إطلاق Galaxy S II، والتى تدرجت فى الأرقام بعد ذلك مع وجود فارق بين سلسلة جلاكسى S وجلاكسى Galaxy note 7، وعلى ما يبدو أن شركة سامسونج قد قررت تخطى رقم 6، من بعد إطلاق Galaxy Note5 خلال العام الماضى، لتطلق هذا العام كلا من Galaxy Note7 تماشيا مع إطلاق Galaxy S7 الذى تم إطلاقه فى وقت سابق من العام الحالى. وقد ظهرت بعض الصور المسربة لجهاز Galaxy Note7 فى وقت سابق، والتى كشفت أيضا أنه سيحمل الرقم 7 بدلا من 6.

images (7)
وفيما يتعلق بمواصفات الهاتف الذكى المنتظر فإن التسريبات تشير إلى :
¤ شاشة Super AMOLED بقياس 5.8 بوصة
¤ بدقة عرض 2560×1440 بكسل.
¤ مع معالج كوالكوم سنابدراجون 823.
¤ ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت .
¤ كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل .
وأكدت التسريبات وجود مميزات استثنائية لم تظهر فى الإصدارات السابقة كالماسح الضوئي للبصمات التقليدية ولبصمات العين كما سيكون مزود بتقنية IP68 والتي تجعله مقاوم للماء والغبار ومنفذ usb-type c الجديد ومن المنتظر طرحه فى بداية شهر اغسطس المقبل .