#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

فشل هاتف Galaxy S7 Acitve فى إختبار مقاومة الماء

[wp_ad_camp_1]

فى إعلان هاتف سامسونج Galaxy S7 تظهر نسخة Edge بداخل حوض السمك معلنا عن ميزة مقاومة الماء. و لهواتف Galaxy S7 ثلاث إصدارات من S7، وهى S7 و Edge ونسخة  Active المتوفرة لمستخدمى AT & T بحوالى 800 دولار أو أكثر ، ويتم تسويقه لإحتوائه أيضا على خاصية مقاومة الماء.
عند إجراء اختبار للتأكد من مقاومته للماء فإنه فشل فى هذا الإختبار ، وعلى الرغم من إدعاء الشركة بأن منتجاتها الثلاثة مقاومة للماء. وذلك يتعارض مع نتيجة تقييم Consumer Reports لهاتف Galaxy S7 Active, و الهاتف لا يعمل كما ادعى بخاصية مقاومة الماء، على الرغم من أنه يؤدي بشكل جيد للغاية في اختبارات أخرى.
فقد إدعت شركة سامسونج أن هاتفها يتبع المعايير الهندسية IP68 التي تحمي الهاتف بمقاومة الغبار والماء، والتي تم تصميمها من أجل حماية الهاتف المغمور خمسة أقدام فى الماء و لمدة 30 دقيقة.

1078702682_5026701886001_5026696584001-vs
قام  الفنيين فى consumerreports بوضع هاتف Galaxy S7 Active في خزان الماء المضغوط الى 2.12 رطل لكل بوصة مربعة ، أي ما يعادل أقل قليلا من خمسة أقدام من المياه ، ووضع جهاز لمدة 30 دقيقة . عندما أخرجوا الهاتف، فكانت تحجب الشاشة خطوط خضراء ، و وجود فقاعات صغيرة مرئية في العدسات الأمامية و الخلفية التي تواجه الكاميرات ، و الشاشة اللمس لا يستجيب .
ولتأكيد فشل هذا الإصدار فى اختبار الغمر ، كرروا نفس الإختبار مع هاتف Galaxy S7 Active آخر . وفشل هذا الهاتف أيضا. بعد أن إزالته من الخزان، تشتغل الشاشة وتقف كل بضع ثوان ، و يمكن رؤية قطرات على الجبهة و عدسات الكاميرا الخلفية . ولوحظ أيضا الماء في فتحة بطاقة SIM .وبعد مرور عدة أيام بعد الاختبار ، فإن شاشات كل من الهاتفين تضيء عند استخدام الهواتف ولكن لا يتضح أى شئ للرؤية او القراءة . ولم تعد الهواتف إلى وظيفها ابدا .

[wp_ad_camp_3]

galaxy-s7-water-vertical

“إن جهاز Galaxy S7 Active هو واحد من أكثر الهواتف صلابة حتى الآن، و شديد المقاومة للخدوش و بشهادة IP68 ، ” كما قالت الشركة في بيان مكتوب . ” قد تكون هناك أجهزة معيبة لا لبس فيه كما ينبغي أن يكون. ” وتقول الشركة انها تحقق في هذه القضية.
و Active هو واحد من ثلاثة إصدارات سامسونج Galaxy S7 ، وهو الوحيد الذي فشل اختبار الغمر بالمياه . فقد قدم لنفس مستوى الإختبار من مقاومة الماء هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge وكلا منها نجحت فى الإختبار . هذان الهاتفان من أكبر الهواتف الذكية فى التقييمات ، مع عشرات التقييمات الأخري الممتازة كالعرض ، و عمر البطارية ، والكاميرات ، وغيرها من الصفات .