اختر صفحة

تسريب صور لهاتف جديد من #سوني بتصميم مختلف

تسريب صور لهاتف جديد من #سوني بتصميم مختلف

منذ سنوات مضت تظهر هواتف سونى Sony مشابهة لبعضها البعض من جيل إلي جيل ، لذا فالشركة تبحث عن إعادة تصميم أكثر جوهرية فى إصداراتها المقبلة، و يظهر فى الصور المسربة جهاز يعتقد بأنه F8331 ، وأنه لا يبدوا مثل هواتف سونى السابقة ، وإن كان به بعض من السمات المميزة لشركة سونى .



الشكل العام للهاتف يذكرنا بهاتف Lumia من نوكيا . تلتف حواف الهاتف فى اليمين واليسار حول بعضها ، و يظهر وجه الهاتف و ظهره أملس تماما.


من المحتمل أن يكون قياس الشاشة اكبر من 5 أنش ولكن مازالت دقة الشاشة هى نفسها 1080 بكسل، وبتقنيات إلتقاط فيديو 4K للكاميرا الخلفية و الأمامية أيضا . وعلى الرغم من الشكل الجديد لهاتف F8331 أبقت سونى القليل من عناصرها ذات التصميم المثالي ، رقاقة NFC لاتزال فى الأمام بجانب فتحات السماعة، و يظهر زر التحكم فى مستوى الصوت في أسفل الجانب الأيمن .

 


يوجد منفذ USB من نوع C وهو أول هاتف من سوني يحتوى على هذا المنفذ . حتى هواتف سلسلة X الجديدة لاتزال تستخدم MicroUSB . فى الأعلى وضع مقبس سماعة الرأس الخارجة.
قد يكون أول ظهور لهاتف F8331 فى IFA في سبتمبر وليس من المتوقع ظهوره قريبا فى الولايات المتحدة او حتى عدم ظهوره على الإطلاق .

About The Author