#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

Google Play Book بميزة لعرض الكتب المصورة

[wp_ad_camp_1]

إن قراءة الكتب المصورة على الشاشات صغيرة الحجم غالبا ما تكون صعبة . وتكبيرها يجعل النص خارج الاطار ، أو فقدان التصاميم والإبداع للصفحة. لذا  فمن الأفضل أن تقرأ الصفحة المصورة ككل ، و قد يصعب عند قرائهم ككل هكذا مع الهاتف أو الجهاز اللوحي الصغير .
جوجل وجدت الحل مع علم الذكاء الاصطناعي ، والذي طبقته على الكتابات المصورة . مع تطبيق Google Play Books يمكن الآن التعرف على النص والكلام المكتوب فى الفقاعات وتكبير كل منهم على حدة ، مما يتيح لك قراءة النص في حين لا تزال التصاميم تتمتع بنفس الشكل دون التكبير.BZ_Justice_League_DC_2016-07
يتيح التطبيق ميزة المعاينة الفنية بمثابة انطلاقة جديدة ، وسوف تكون متوافقة مع جميع CD (دي سي كومكس هي واحدة من أكبر وأشهر مجلات القصص المصورة الأمريكية وشركات وسائط الإعلام، إلى جانب مارفل كومكس. أنتجت دي سي كومكس عدداً كبيراً من الشخصيات المعروفة، بما فيها باتمان، وسوبرمان) و Marvel (مارفل كومكس هي شركة نشر في الولايات المتحدة تنشر مجلات القصص مصورة، أو “كومكس”. مارفل كومكس هي ملك شركة مارفل للنشر، التي هي فرع من شركة مارفل الترفيهية.). ايضا جوجل تستضيف القصص من هذه الشركات وتبيعها من خلال التطبيق .