#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

اهم الملامح المسربة لهاتف HTC Desire 10 Pro

[wp_ad_camp_1]

نشر على موقع VentureBeat بعض التفاصيل المسربة عن الهاتف المقبل Desire 10 Lifestyle الهاتف الذكي من HTC . وأفيد أيضا أن هناك نسخة اخري على الطريق، ويطلق عليهم اسم HTC Desire 10. اليوم لدينا معلومات أكثر قليلا من المعلومات السابقة من خلال المسرب الشهير evleaks@ . و هذا التسريب يكشف عن جهاز Desire 10 Pro ، ويظهر قباله فى الصورة خيارات اللون الأبيض والأسود .
الجزء الخلفي من الجهاز من الصلب ، مع لون غير لامع، ولكن كما كان متوقع فى التسريبات ، هناك إطارات من معدن الذهب . كخط رفيع حول الكاميرا، و رسمت ايضا خطوط عبر الظهر وتمتد على جانبي الجهاز وحول زر الطاقة و زر مستوى الصوت. و يتطلع إلى أن يكون بروز طفيف فى الكاميرا ، وهناك أيضا ماسح البصمات والتي كانت غير متوقعة بعض الشيء و على الأرجح هو جهاز متوسط المدى.
أما واجهة الجهاز فمستواها مناسب إلي حد ما ، بالكاميرا الأمامية التي تواجه في الأزرار العلوية وزر التحكم أسفل الشاشة. تؤكد التسريبات أيضا نظام التشغيل للجهاز سيكون مغطي ب HTC Sense .

 

 

[wp_ad_camp_3]

اما عن المواصفات فسوف يأتي الهاتف الذكي HTC Desire 10 Pro ب

¤ شاشه بقياس 5.5 بوصه وبدقة FullHD

¤ كاميرا خلفيه بدقة 13 ميجا بكسل بخاصية OIS مع فلاش LED مزدوج مع تقنية AF اما الكاميرا الاماميه بدقة 5 ميجا بكسل ، الهاتفين مزودين بمكبري صوت بتقنية الصوت الرائعه BoomSound Hi-Fi Edition اما عن ذاكرة الهاتف فسوف يكون هناك اصدارين الاول بذاكره عشوائية 2 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخليه 32 جيجابايت اما الاخري بذاكره 3 جيجا رام وذاكرة تخزين داخليه 32 جيجابايت
ومن المتوقع طرح هذه الاجهزة في سبتمبر.