#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

هاتف V20 يطرح خلال الشهر الجاري في الأسواق

[wp_ad_camp_1]

كشفت LG قبل ساعات عن هاتفها V20 والذي يعد ثاني أجهزة هذه الفئة بعد الهاتف الأول V10 والذي أعلن في أكتوبر من العام الماضي، الهاتف الجديد V20 ضم مجموعةً من التحديثات والتحسينات وحافظ على نفس المبدأ والتقنيات تقريبًا. 
جاء V20 بتصميمٍ من الخلف يشابه إلى حدٍ كبير تصميم الهاتف G5 إلا أن الأول لم يحصل على نفس الفكرة المستخدمة في الأخير للملحقات الذكية. وقد حافظت الشركة على هوية السلسة بحفاظها على غطاء البطارية التقليدي. وحافظت كذلك على ما جاء به الجيل الأول من مقاومة الجهاز للصدمات مع تخفيض وزنه لـ 174جرامًا بدلاً من 192جرامًا وخفض سماكة الهاتف بواقع مليمتر واحد تقريبًا.
الهاتف V20 جاء مزودًا بشاشة IPS LCD بحجم 5.7إنش ودقة QHD وشاشة ثانوية للاختصارات بحجم 2.1إنش، كما زودت الشركة هاتفها بمعالج Snapdragon 820 وذاكرة عشوائية بحجم 4جيجابايت ودعم لبطاقة microSD حتى سعة 256جيجابايت مع ذاكرة داخلية 64جيجابايت.
كاميرا الهاتف هي نفسها المستخدمة في الهاتف G5 بعدستين خلفيتين إحداها بـ 16ميجاپكسل و 8ميجاپكسل، مع خاصية التثبيت البصري للصورة. أما الكاميرا الأمامية فقط حصلت على زاوية عريضة وفتحة عدسة أكبر تخدم المستخدم في ظروف الاضاءة الضعيفة والمتواضعة.
الهاتف سيطرح خلال الشهر الجاري مع واجهة الشركة الجديد ونظام Android 7 ليكون الهاتف الأول المقدم من الشركة مباشرةً بهذا الاصدار من النظام