#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

Facebook Messenger يدعم الدفع عبر Paypal

[wp_ad_camp_1]

كشفت شركة فايسبوك عن عقدها شراكة مع شركة باي بال، وذلك من أجل توفيره كأحد خيارات الدفع على تطبيق فيسبوك ماسينجر،وتسعى شركة فايسبوك إلى تطوير خدماتها والتقرب من شركات العالمية المشهورة في عالم التكنولوجيا.

facebook-buy-button-930x522
وتمكن هذه الخاصية الجديدة على تطبيق ماسنجر فايسبوك من التوصل وإستقبال الرسائل حول كل معاملة يقوم بها المستخدم بعد ربط هذه الخدمة بحساب الفيسبوك..
ويشار أن قبل أسابيع قليلة تم الإعلان عن هذه الشراكة بين فايسبوك و باي بال لكنها إكتملت في هذه أيام الأخيرة، بعد أن مرت من مرحلة التجارب والإختبارات مع بعض المتطورين، وكشفت فايسبوك أن هذه الخدمة الجديدة سيتم توسيعها لتشمل جميع مستعملي مسنجر فايسبوك، ويشار أن الدفع عبر منصة فيسبوك لا تقتصر على الباي بال فقط، بل هناك طرق أخرى قائمة، حيث كشفت فايسبوك أنها تعمل أيضا على التعاقد مع شركات أخرى مثل مريكان إكسبريس، وفيزا، وماستر كارد، وغيرهم من شركات في قطاع المدفوعات.
وقد قررت شركة فايسبوك أن يتم إتاحة هذه  الخدمة في أمريكا حاليا، في إنتظار مرورها بفترة تجريبية قبل إصدارها نهائيا وإعلان عنها رسميا، ويشار أنه سيتم إنتشارها بين يدي المستخدمي العالم تدريجيا .