#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات تؤكد وجود حساس البصمة داخل شاشة هاتف Galaxy S8

[wp_ad_camp_1]

كشفت المواقع التقنية العالمية تسريبات وتفاصيل مثيرة للإهتمام، بخصوص الهاتف الجديد  الذي يحمل إسم جالكسي اس 8 والذي تقوم الشركة الكورية سامسونج بتصنيعه.
وكشفت المعطيات الحالية أن شركة سامسونج تستعد لإجراء تغييرات كبيرة في تصميم جالكسي اس 8 خصوصا شاشة الهاتف الجديد، وذلك بإضافة تغيير في التصميم وذلك بإزالة زر الرئيسية بشكل نهائي.
وتنوي شركة سامسونج بالإعتماد على تقنية متطورة، حيث ستستخدم تقنية التعرف البصري على البصمات، وبذلك سيكون أول هاتف ذكي يفعلها ويحضى بهذه الخاصية ضمن هواتف الرائجة لهذه السنة، وتسعى شركة سامسونج دائما إلى الإختراع والإبداع للدخول إلى غمار المنافسة  بقوة في السوق العالمية.
وأكدت التسريبات أن شركة  سامسونج ستضع في هاتفها الجديد جالكسي اس 8 حساس البصمة بالتقنية الجديدة تحت زجاج الشاشة، حيث أن هذه التقنية تعتبر أسرع وأعلى دقة من حساسات أخرى التي تستخدم الأمواج فوق الصوتية مثل الموجود في هاتف شاومي Mi 5s..
لكن حسب الخبراء فإن هذه التقنية تعتبر أقل حماية وأمن نظرا أن هذه التقنية أنها تلتقط صورة ثنائية الأبعاد للبصمة مهما كانت أسرع من الحساسات الأخرى.
في حين لم تؤكد المعطيات ما إذا كانت الشركة الكورية سامسونج، قد طورت الحساسات التي تعتمد تقنية التعرف البصري بتقنية خاصة لزيادة أمانها، حتى يتمكن من إكتشاف بصمة الأصبع الحقيقية من الصورة، حيث أنه يمكن للمستخدم خداعها بسهولة وذلك عن طريق صورة البصمة، والذي يجعل منه أقل أمنا .
ويشار أنه لم يحدد بعد موعد إعلان عن الهاتف الجديد لسامسونج جالكسي اس 8 الجديد، حيث تضاربت التسريبات أنه سيتم الإعلان عنه رسميا في مؤتمر الجوال العالمي في فبراير المقبل وستطلقه رسمياً في مارس، في حين تسريبات اخرى تؤكد أن الإعلان عنه لن يتم إلا خلال منتصف العام المقبل، لا يسعنا إلا الإنتظار الإعلان عنه رسميا من شركة سامسونج التي ستؤكد لنا صحة التسريبات.