#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تحديث جديد لكاميرا #فيسبوك بمميزات مطابقة لكاميرا سناب شات

[wp_ad_camp_1]

تحديث جديد كشفت عنه شركة فايسبوك، حيث خصصت إختبار ميزة جديدة على كاميرا فايسبوك والتي تماثل مميزات كتلك الموجودة في تطبيق سناب شات، وتم إطلاقه مؤخرا لفئة صغيرة من المستخدمين من أجل تجربتها قبل تعميمها لجميع مستخدمي فايسبوك في أنحاء العالم.

facebook-new-camera
وتمتاز خصائص كاميرا فايسبوك بعد التحديث، حسب تصريحات بعض المستخدمين الذين قاموا بإستخدامها أن الكاميرا في تطبيق الفايسبوك، حيث تحتوي عن المرشحات، الفلاتر،الأقنعة الرسم وحتى الفلاش الأمامي، فبمجرد الضغط على زر الكاميرا وإلتقاط ما تريد يمكن عرض اللقطة على جميع أصدقائك أو على من يتم تحديده. كما أن هناك زر لعرض جميع القصص والرسائل المباشرة.
وكما يظهر لنا أن جميع المميزات الجديدة التي جاءت في تحديث الجديد لكاميرا فايسبوك، فإنها منسوخة كلها من تطبيق سناب شات، إلا في حالة واحدة هو إمكانية التعليق على قصص الأصدقاء.
وكما هو متعارف فإن فايسبوك تسعى إلى محاربة كل منافيسيها وتشن عليهم الحرب لجلب المستخدمين و أيضا لتوفير لمستخدميها جميع الإمتيازات التي توجد في تطبيقات ومواقع التواصل الإجتماعية، وتحاول تطوير خدماتها لزيادة المستخدمين، حيث يصل عدد مستخدميها إلى ما يزيد 1.7 مليار، ويعتبر الوجهة الأولى للتواصل، إضافة أنه أصبح الآن مجالا فعال للتسويق و الإعلان وفضاء لتقدم خدمات أخرى، مما يجعل منه الوجهة المفضلة للمستخدم.