#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا
An illustration of an iPhone held up in front of the Apple Inc. logo taken of January 30, 2015 in Lille. AFP PHOTO / PHILIPPE HUGUEN (Photo credit should read PHILIPPE HUGUEN/AFP/Getty Images)

تسريبات.. أيفون 8 يتجاوز كل التوقعات بتغييرات تاريخية جذرية

[wp_ad_camp_1]

كشفت المواقع التقنية العالمية أن شركة ابل تسعى إلى إطلاق أخر إصداراتها، ويتعلق الأمر بهاتفها الجديد أيفون 8 ، وكشفت التسريبات والشائعات المرتبطة بالجيل المقبل من هواتف شركة أبل، أن هاتف أيفون الجديد، سيأتي بخلفية زجاجية وستتوافر للمرة الأولى في تاريخ الهاتف الشهير، في 3 أحجام مختلفة وهي، 4.7 بوصة و5 بوصات و5.5 بوصة.
وكشف موقع “نيكاي” الياباني أن جميع طرازات الجيل المقبل من هواتف آيفون ستكون مغايرة وستأتي بتصميم جديد ومواصفات عالية الدقة وبحجم جد نحيف، حيث سيعتبر أنحف هاتف في العالم، وستقوم شركة أبل بدمج عدد من التقنيات الحديثة المتطورة، إضافة إلى  طرازات التي سيتمتع بها أيفون 8 هي  تصميم جديد و راقي بحواف منحنية وشاشة فائقة من نوعية “OLED”، فيما سيعتمد الطرازان الآخران على شاشات “LCD” قياسية حسب حجم الشاشة، وكشفت التسريبات أن شركة أبل تعاقدت مع شركتين صينيتين هما “بايل كريستال” و”لينز تكنولوجي” من أجل تزويدها بالواجهة والخلفية الزجاجيتين للأجهزة، ويشار أن شركة أبل سيتقوم بإزالة زر الـHOME المعتاد، وسيتم إستبداله بأجهزة إستشعار مدمجة داخل الهاتف وهذا من أجل إعطاء مساحة أكبر للشاشة التي ستملأ هذه الأخيرة الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبيرا
وتعمل شركة ابل على إطلاقها لنسخة فريدة من هواتف آيفون عام 2017 القادم، وستكون الأكثر تطورا في تاريخ شركة آبل، وسيحمل مجموعة من المواصفات والتغييرات الداخلية والخارجية التي ستفاجئ الجميع ، وسيتم إطلاقها تزامنا مع الذكرى العاشرة على إطلاق هواتف آيفون في العالم، ويأتي الهاتف بألوان جديدة مغايرة وهي عبارة عن الأزرق القاتم، والأسود ودرجة جديدة من الرمادي.
ويشار هاتف ايفون8 سآتي بميزة مقاومة المياه بشكل كامل، حيث عملت شركة آبل على إزالة منفذ السماعة وذلك لحماية الهاتف بشكل كامل من المياه.
تبقى هذه المعلومات مجرد تسريبات من مصادر تقنية عالمية، في إنتظار ما ستكشفه شركة آبل في قادم من الأيام التي سنوافيكم بها .