#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#فيسبوك يصفع #لينكدإن بإطلاق ميزة الوظائف على صفحات فيسبوك

[wp_ad_camp_1]

بعد سناب شات و تيليغرام جاء الآن دور لينكدان ليكون في مواجهة مع الفايسبوك، بعد أن قامت بإطلاق مزاياهم داخل خدماتها، وفي ضربة جديدة لموقع لينكدان قامت شركة فايسبوك لإطلاق ميزة خاصة بالوظائف في صفحات فيس بوك، حيث تسعى للإستوحاد على جميع مزايا منافسيها، وذلك لجلب عدد كبير من المستخدمين وإزاحة هذه المواقع من طريقها، خاصة أنها وصلت إلى 2 مليار مستخدم للفايسبوك حول العالم.

facebook-jobs
وكشفت شركة فايسبوك أنها تستعد لإختبار هذه الميزة الجديدة وذلك من خلال تبويب خاص في الصفحات على الفايسبوك، حيث يمكن للمستخدم عرض عمل جديد أو البحث عن عمل من خلال هذه التبويبة الجديدة الذي جاءت به فايسبوك.
وصرحت شركة فايسبوك من خلال متحدثها الرسمي قائلا ” أن العديد من الشركات الصغيرة تكتب منشورات عن فرص عمل لديها، لذا عبر الميزة الجديدة ستكون العملية أفضل من خلال تبويب خاص لعرض الوظائف بحيث يمكن لمدراء الصفحات إنشاء طلب توظيف جديد وتلقي الطلبات من المرشحين”.
ومن خلال هذه الميزة الجديدة أصبحت المواقع الصغيرة والخدمات والشبكات الإجتماعية المتخصصة في مجال التوظيف وفرص العمل في خطر خاصة أن فايسبوك يضم ملايير من المستخدمين، وبذلك ستجعل الشركات والمرشحين لاختيار فايسبوك بدل هذه المواقع.
ويشار أن هناك عدد من المطورين الذين يقدمون تطبيقات تقدم مساعدة عرض وبجث عن الوظائف مثل تطبيق Workable و Jobscore ، لكن الآن لن يجد المستخدم أي حجة للدخول إلى هذه التطبيقات خاصة أن فايسبوك ستكون وجهة لملايين من المستخدمين، وفرصة أكبر للبحث عن عمل جديد بكل سهولة.