#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

هواتف Galaxy S7 &S7 Edge تحصل على تحديث #أندرويد7 نوجا بيتا في #كوريا

[wp_ad_camp_1]

كشفت معطيات أن الشركة الكورية سامسونج بدأت بتحديث أندرويد نوجا بيتا على هواتفها الرائدة جالكسي إس 7 و جالكسي إس 7 إيدج، وذلك للمستخدمين في كوريا الجنوبية فقط، حيث أن هذا التحديث لن يشمل حاليا كل مستخدمين لهواتف سامسونج.

وكشفت شركة سامسونج أن التحديث الجديد، سيأتي بإصدار بيتا بحجم كبير يصل إلى 1295 ميجابايت لذا يجب الحرص على الإتصال بالواي فاي عند محاولة تحميل التحديث على الهاتف -هذا بالطبع إن كنت متواجد في كوريا الجنوبية- لكن هذا الحجم لا يُعبّر عن الحجم النهائي للتحديث كونه إصدار اختباري حتى الآن، ويشار أن التحديث الجديد سيأتي بمميزات جديدة من بينها واجهة إستخدام Grace UX الخاصة بشركة سامسونج، هذا بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات على أداء النظام وإصلاح الأعطال الموجودة به.
هذا، فإن  شركة إل جي أعلنت يوم أمس عن تحديث هاتفها LG G5 إلى أندرويد نوجا وهو أول هاتف ذكي يحصل على هذا التحديث، إلا أن شركة سامسونج لم تنتظر كثيرا لتعلن هي الأخرى عن تحديث هواتفها الرائدة جالكسي إس 7 و جالكسي إس 7 إيدج.
وللإشارة فإن الشركة الكورية سامسونج لم ولم تُحدد حتى الآن موعد لدفع التحديث النهائي من أندرويد نوجا إلى جميع المستخدمين في بقاع العالم، إلا أن بعض المواقع التقنية العالمية كشفت أنه من المحتمل حسب التسريبات أن يتم إطلاقه في النصف الأول من عام 2017، في حين لم تصرح شركة سامسونج بأي معطيات بهذا الخصوص.