#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

إشاعة: آيفون 8 القادم يُمكن شحنه لاسلكياً وهو في جيب المستخدم

[wp_ad_camp_1]

كما هو ملاحظ فإن مبيعات آيفون 7 وآيفون 7 بلس زادت نسبة مبيعاتها مؤخرا بشكل غير متوقع، حيث شهد إقبالا وإهتمام كبير، إلا أن الهاتف الجديد لشركة آبل قد يخلق المفاجئة والذي يحمل إسم آيفون 8 حيث كشفت عدد من التسريبات عن أن الهاتف الجديد لشركة ابل سيأتي بتغييرات جدرية وتقنية جد متطورة لأول مرة في تاريخ هواتف آيفون.

وتشير التسريبات التي صرحت المواقع التقنية العالمية أن الهاتف الجديد لشركة آبل آيفون 8 المنتظر سيأتي بالعديد من التقنيات المتطورة، مثل شاشات أوليد، وهيكل زجاجي، وشحن أفضل ووفقًا للمصادر فإن هناك معلومات مؤكدة تشير إلى إمكانية الشحن اللاسلكي، نظرًا لتعاون مشترك بين أبل وشركة إنيرجوس، المتخصصة في أنظمة الشحن اللاسلكي، ويشار أن هذه التقنية المتطورة تسمح للمستخدم بشحن الجهاز أثناء وجوده في أي مكان، البيت، أو الشارع، أو العمل، أو حتى في جيبه،. وهي تقنية ليست بالجديدة، إلا أنها أكثر بساطة وأقل تعقيدًا، فهي تشبه كثيرًا التقنية التي كشف عنها نيكولا تسلا بصدد الكهرباء اللاسلكية.
ويشار أن شركة ابل تعمل على إطلاق هاتف آيفون 8 كنسخة فريدة من هواتف آيفون عام 2017 القادم وستكون الأكثر تطورا في تاريخ شركة آبل، وسيحمل مجموعة من المواصفات والتغييرات الداخلية والخارجية التي ستفاجئ الجميع، وسيتم إطلاقها تزامنا مع الذكرى العاشرة على إطلاق هواتف آيفون في العالم، ويأتي الهاتف بألوان جديدة مغايرة وهي عبارة عن الأزرق القاتم، والأسود ودرجة جديدة من الرمادي.
تبقى هذه المعلومات مجرد تسريبات، لكن هناك إحتمال أن تكون المعلومات مطابقة مع ما ستعلن عنه شركة ابل، حقا سيكون الأمر رائعا أن بشحن الهاتف عند مرورك بمحطات الشحن الخاصة دون الحاجة إلى حتى رفع الهاتف من مكانه.