#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

رسميا #تطبيق #باي_بال للأيفون يتيح إرسال وإستقبال الأموال عبر Siri

[wp_ad_camp_1]

كما هو متعارف فإن شركة ابل أعلنت قبل أيام عن إتاحة إتاحة الواجهة البرمجية لخدمة المساعد الصوتي سيري للمطورين، والذي يمكنهم من الاستفادة من سيري في تطبيقاتهم، لكن اليوم نتفاجا بان شركة باي بل بدورها تبنت هذه التجربة حيث يمكن للمستخدم إرسال وإستقبال الأموال بواسطة سيري.

18956-18617-161110-paypal-l
وأعلنت اليوم شركة باي بل عن هذا التحديث الجديد لتطبيقها، حيث يمكن للمستخدم الآن بإستخدام سيري لإرسال وإستقبال الأموال عبر التطبيق وذلك بإستخدام أوامر صوتية معينة مثل Hey Siri, send Bill $70 using PayPal ياسيري إرسل لبيل 70 دولار بإستخدام باي بال .
ومن مميزات هذا التحديث الجديد حيث ما صرحت به شركة باي بل ” أن بإمكان المستخدمين تخصيص علامات تبويب خاصة بهم مثل الأصدقاء الفواتير البقالة سيارات الأجرة وهكذا لتسهيل طريقة التعامل مع التطبيق وبالتالي تحسين طريقة فهم الأوامر الصوتية”.

هذا التحديث الجديد من المؤكد سيحظى سيتلقى تفاعلا لدى مستخدمي باي بل، خاصة أن هذه الميزة الجديدة المحدثة على تطبيق باي بل لإرسال وإستقبال الأموال بواسطة سيري متوفرة في 30 بلداً حول العالم منها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والتحديث متوفر الآن عبر متجر آبل ستور.
ويشار ان شركة باي بل تسعى دائما إلى تقديم ميزات جديدة وتحسين خدامتها، خاصة أنها تحظى بثقة ملايين من المستخدمين وتعتبر أول وسيلة سهلة ومضمونة للدفع وإرسال وإستقبال الأموال وأيضا للشراء عبر الأنترنيت.