#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

YUNMAI تطلق الميزان الذكي الأكثر تطوراً YUNMAI 2

[wp_ad_camp_1]

لا شك ان الأجهزة التقليديه أصبحت الان من الماضي, فكل ما كان يعمل بشكل يدوي وغير ذكي اصبح الان ذكياً فهنالك الساعات, والأجهزة المنزليه وغيرها جميعها تحولت لتصبح اكثر ذكاءًا لمواكبة العصر. وفي الغالب, النسخ الذكية من الأجهزة التقليدية تقوم بأنشائها شركات حديثة الولادة ومن ضمنها مثلاً شركة YUNMAI  التي تأسست عام 2014 وبدأت مشوارها عبر مواقع دعم الابتكارات الحديثه IndieGoGo  و Kickstarter ونجحت في ذلك مراراً فكل منتجاتها يتم دعمها ومن ثم تطرح الجديد على امازون وغالباً من تنال استحسان المستهليكن.

وهاهي اليوم تعلن عن جهازها الجديد YUNMAI 2 والذي وكما هو معلن, احدث و اكثر أجهزة قياس الوزن تطوراً. فمن مميزات هذا الجهاز الحديث هو ارتباطها بتطبيق ذكي يعمل على الاندرويد و الايفون. يمكنك دوماً من متابعة خطواتك نحو صحة الأفضل يذكرك بمواعيد قياس الوزن وكما يقوم ايضاً يتوفير معلومات أخرى كنسب العضلات, العظام, الماء والكثافه للجسم.

 

YUNMAI 2 يمتاز بمميزات أخرى تعتبر تطوراً واضحاً عن النسخ السابقه, فهو يمتاز بإمكانية الشحن عبر منفذ يو اس بي من النوع سي, بحيث ان كل مره تشحن فيه الجهاز يستمر للعمل لمدة 200 يوم. ويمتاز ايضاً بتصميمة الجذاب الذي يعطي جمالاً للمكان الذي يتم وضعه فيه.

 

 

الحديث ايضاً في النسخه الجديده هو تزويده بمعالج اكثر دقة وسرعه في حساب الأرقام لتتمكن من معرفة مستوى اللياقه والصحه لديك بدقة اكثر.

للمزيد من المعلومات عن المنتج الجديد YUNMAI 2 يمكنكم متابعة الحملة الخاصة به عبر موقع Indiegogo

 

[wp_ad_camp_3]

كما يمكنكم شراء المنتجات المتوفره حالياً عبر امازون.

لشراء YunMai Color

http://amzn.to/2iNtuCO

ولشراء YunMai Mini

http://amzn.to/2iOSVRY

يمكنكم مشاهدة مراعجتنا للمنتج Yunmai Color على يوتيوب: