#سوني تكشف عن تاريخ عقد مؤتمرها القادم في فعاليات MWC 2017

#سوني تكشف عن تاريخ عقد مؤتمرها القادم  في فعاليات MWC 2017

كشفت شركة سوني اليوم عن تاريخ عقدها مؤتمرها المرتقب، والذي سيأتي في 27 فبراير في المؤتمر العالمي للجوال 2017 الذي سيقام في بلشلونة، ومن خلاله من المتوقع أن تكشف الشركة العملاقة سوني عن أخر إصداراتها من بينها الهواتف الذكية كما أشارت التسريبات  في الأيام الماضية.
وتستعد شركة سوني من خلال مؤتمرها لازاحة الستار عن أخر إصداراتها سواءا في الهواتف الذكية و الأجهزة و التقنيات خلال فعاليات مؤتمر MWC 2017، حيث من المنتظر أن تنافس هذه السنة عمالقة الهواتف الذكية، وتعتبر سوني من بين الشركات التي كشفت عن موعد مؤتمرها المرقب.

ويشار أن التسريبات كشفت خطط شركة سوني وسلطت الأضواء عن بعض إصداراتها المتوقعة الإعلان عنها في مؤتمر الجوال لهذه السنة، حيث أن شركة سوني ستركز بشكل خاص على الجيل القادم من سلسلة Xperia، إضافة أنه تم تسريب صور في الأيام الماضية عن هاتف محدث سيتم الإعلان عنه في مؤتمرها حسب ما كشفت عنه التسريبات.

وجدير بالذكر أن مؤتمر سوني، سيعقد في 27 من شهر فبراير القادم في الساعة 8,30 بتوقيت بلشلونة و 2,30 بتوقيت نيويورك و 23,30 مساءا في 26 من فبراير بتوقيت لوس انجلوس، ومن خلاله ستكشف سوني عن كل أحدث ما لديها من إصدارات ومفاجئات.

About The Author

عبدالله بادغيش

مختص بنظم المعلومات, ادارة المشاريع التطويرية والمعلوماتية. حاصل على شهادة الماجستير في إدارة نظم المعلومات و شهادة ذكاء و تحليل الأعمال. عاشق للكبير الميلاني ( AC Milan ) و مولع بمنتجات Google. محايد غالباً و لكني وبصراحة عاشق منذ الطفولة لـ سوني.