#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

صور مسربة تكشف تصميم ساعة #HTC الذكية المرتقبة

[wp_ad_camp_1]

كشفت اليوم أحدث التسريبات عن تصميم الساعة الذكية ل HTC المرتقبة، والتي سآتي بدقة وضوح 360 في 360 بيكسل وبتصميم دائري كما يظهر في الصور المسربة.

وتوضح الصور أن الساعة الذكية ستأتي بعلامة تجارية Under Armour وأيضا HTC كما يظهر في الجهة الخلفية للساعة، ومن مميزات الساعة الذكية المرتقبة أنها ستاتي بمستشعر يرصد نبضات القلب في الجهة الخلفية للساعة، بالإضافة إلى مواصلات Pin4 وتشير التسريبات أنها مخصصة للشحن، غير ذلك  فإنها تأتي بتصميم مثير للإهتمام فالجزء الأمامي من الساعة الذكية يعرض شاشة لامعة و إثنين من الأزرار موجود على الجانب الأيمن للشاشة.

[wp_ad_camp_3]

أيضاً تتميز الساعة الذكية بتصميم رياضي مميز وستأتي بدقة وضوح 360 في 360 بيكسل، وتعتبر الساعة الذكية ل HTC واحدة من ساعات Android Wear المميزة بأعلى دقة وضوح، وتوضح الصور أن الساعة ستأتي بلوني الأحمر والأسود.

وجدير بالذكر أن شركة HTC من المتوقع أن تكشف رسميا  عن هذا الإصدار الذي يعتبر أول ساعة ذكية تحمل علامتها التجارية، حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عنها في المؤتمر العالمي للجوال، والذي يقترب بسرعة في أواخر فبراير، لذلك سوف يكون من المفيد أن ننتظر ونرى ما ستكشفه HTC في الأيام القادمة .