in

صور حقيقية مسربة لهاتف #LG# G6

كشفت التسريبات عن أخر صور لهاتف ال جي 6 المرتقب، وتشير المعطيات هاتف LG G6 سيتم الإعلان عنه رسميا في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في 26 فبراير المقبل.

وحسب الصور المسربة فإن هاتف LG G6 المرتقب سيأتي بتصميم راقي، حيث نلاحظ من خلال الصور المسربة أن الشاشة تسيطر بنسبة كبيرة على الواجهة الأمامية، بالإضافة أنها تأتي بحواف ضيقة، هذا، فإن  شركة إل جي قد كشفت في وقت سابق أن هاتف المرتقب سيأتي بشاشة بحجم 5,7 انش،وبدقة +QHD، غير ذلك فإن الهاتف سياتي بعرض9 ملم وارتفاع 18 ملم، بالإضافة إلى كاميرتين خلفيتين مع عدسات عريضة الزاوية.


وكشف الموقع الشهير فوريس في تقريره يوم أمس الإثنين أن هاتف LG G6 سيعمل بمعالج سناب دراغون القديم821 عوض المعالج الجديد سناب دراغون 835 كما لم متوقعا، والسبب أن العملاق الكوري سامسونج المصنعة للمعالج الجديد إختارت ظهور هاتفها المرتقب بالمعالج الجديد، حيث أكدت الموقع فوريس أنه ” لن يكون (المعالج) سنابدراجون 835 متاحًا بكميات كبيرة حتى بعد إطلاق جالاكسي إس8”. وأضاف أن “كوالكوم سنابدراجون 835” لن يتضمن في أي هاتف ذكي يُطلق قبل شهر نيسان/أبريل القادم.

ومن خلال هذا التقرير يظهر أن هاتف LG G6 سيعمل بمعالج سناب دراغون 821 القديم، حيث أنه قبل عاميين كانت شركة ال جي فضلت إطلاق إصدارها جي 4 بمعالج سناب دراغون 808 عوض سناب دراغون810. فهل تتكرر نفس القصة في هذه السنة كذلك؟

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

تسريبات مصورة تكشف عن جهاز لوحي جديد قادم من #Nokia

نسخة iOS 10.3 التجريبية الأولى متوفرة الآن بـ 30ميزة جديدة!