#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات تكشف عن صور جديدة لهاتفي Huawei P10 & P10 Plus

[wp_ad_camp_1]

تتوالى التسريبات والشائعات لترصد لنا أحدث المعطيات حول الهاتف المرتقب من شركة هواوي، حيث رصدت التسريبات صور حديثة للهاتف المرتقب من العملاق الصيني والذي يعتبر من بين الهواتف المميزة لهذه السنة، والذي سيأتي بنسخيتين تحت إسم Huawei P10 وHuawei P10 Plus، ومن خلال الصور يظهر بوضوح التصميم الجذاب للهاتف والذي يعطيه أناقة رائعة تختلف عن الإصدارات السابقة للشركة .
هذا، فالعديد من التسريبات والشائعات كشفت العديد من المعلومات حول الإصدار الجديد لشركة هواوي، وحسب التصميم الذي جاء به هاتف Huawei P10 Plus فإنه يحاكي هاتف Mate 9 Porschee خصوصا في شاشته المنحنية الجانبية، غير هذا فإن هاتف Huawei P10 Plus سيأتي أيضا بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف.


أما بالنسبة لهاتف Huawei P10 فمن خلال الصور يظهر أن تصميم الهاتف يأتي يأتي مختلف عن النموذج الأول خصوصا في مستشعر البصمة، حيث أنه سيأتي بدونه لكن حسب الصور فإن الزر الرئيسي المتواجد في الجهة الأمامية يعوضه، وهناك تسريبات أكدت أنه سيأتي مع ميزة تدعم الحماية عند فتح الهاتف لجعله أكثر أمنا.
أيضا يحمل هاتف Huawei P10 العلامة التجارية Leica لكن في الجهة الأمامية، والذي يختلف عن النموذج الأول حيث نجد الشعار في الجهة الخلفية للهاتف، أيضا يأتي الهاتف بشاشة مسطحة كما تظهر الصور المسربة للهاتف. وحسب المواصفات التقنية المتوقعة لكلا الهاتفين Huawei P10 وHuawei P10 Plus فستأتي كل منهما كالتالي:

  • شاشة بحجم 5، 5 انش وبدقة وضوح QHD
  • يدعم كلا الهاتفيين رقاقة معالج كيرين 960
  • الذاكرة العشوائية ستكون مع اختيارات بين 4 إلى 66 جيجا بايت رام.
  • الذاكرة الداخلية ستكون بين 32 جيجا بايت إلى 128 جيجا بايت.
[wp_ad_camp_3]

وتدعم إحدى الكاميرات مستشعر تقليدي بينما الكاميرا في الهاتف الأخر تتميز بتصوير أكثر حساسة للإضاءة حيث تدعم الألوان الأحادية، أيضا تمتاز الكاميرا بجودة عالية في التصوير.

رصدت التسريبات أيضا عن ألوان التي سيأتي بها هاتف P10، حيث تقدم شركة هواوي هذه السنة في إصدارها المرتقب ألوان مختلفة وهادئة نوعا ما وجذابة أيضا، فالألوان التي سيأتي بها هذا الإصدار هي الأخضر والأزرق والذهبي، ومن المرتقب أن تكشف شركة هواوي عن هواتفها المتميزة في26 من فبراير الحالي في مؤتمرها ضمن فعاليات المعرض العالمي للجوال ببلشلونة MWC 2017.