#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#سامسونج تخطط إلى إعادة Galaxy Note 7 إلى الأسواق مجددا

[wp_ad_camp_1]

وفقا لما نشرته أحد الصحف الكورية الاقتصادية Hanyung كشفت عن خطط العملاقة الكورية سامسونج في إعادة بيع أجهزتها بعد تجديدها من بينها هواتف من فئة كلاكسي نوت، حيث تفكر في إصدارها إلى بعض الأسواق من بينها الهند والفيتنام، وحسب خطط الشركة فإنها تنوي تجديد جلاكسي نوت 7 Galaxy Note وذلك بنفس التصميم والمواصفات وكذلك المميزات إلا أن هناك تغيير صغير وهو أن بطاريته ستكون أصغر ولن تنفجر.
هذا، ويعتبر هاتف Galaxy Note 7 أحد أفضل هواتف الاندرويد بصفة عامة حسب تقارير المختصين، ويبدو أن العملاقة الكورية سامسونج لا تزال تأمل في إعادة الحياة إلى هاتفها الذي تسبب في فضيحة عالمية لها، وذلك  بعد توالي أخبار إنفجار بطاريته، حيث تكبدت خسائر بالملايير بسببه، ومن المحتمل أنها تريد تعويض ما خسرته أو تقلل بالأحرى خسارتها الكبيرة التي تكبدتها جراء سحبه من السوق العالمية ومنعه في المطارات الدولية.
وإختارت شركة سامسونج الهند والفيتنام لتسويق هاتف جلاكسي نوت 7 المجددة نظرا لأنه منع بشكل رسمي في كل من الأسواق الأروبية والأمريكية،  هذا وقد كانت الشركة قد كشفت في وقت سابق عن نتائج التحقيقات المفصلة حول سبب إنفجار بطارية هاتف نوت 7.
ومن خلال التصريحات التي جاءت بها في مؤتمرها الصحفي قالت أن سبب إنفجار بطارية هاتف جلاكسي نوت 7 هي مشاكل داخلية متعلقة بالبطارية، حيث ضحت بحوالي 20 ألف بطارية من أجل التحقيقات وتحديد المشكل الحقيقي الذي تسبب في إنفجار بطارية الهاتف، أيضا صرحت الشركة أنها تمتلك حاليا إلى ما يزيد عن 2، 5 مليون هاتف نوت 7 في مخازنها.
من جهة أخرى سوف تحتوي الهواتف المجددة على بطارية بين 3000 و3200 ميلي أمبير، بينهما الهواتف الأساسية بطاريتها تصل إلى سعتها 3500 ميلي أمبير، غير هذا فإن وكالة رويترز أشارت في تقريرها في الشهر الماضي أن شركة سامسونج تنوي إلى إعادة هواتف نوت 7 إلى السوق من جديد.
في حين لم يتطرق تقرير الوكالة إلى تاريخ محدد الذي ستشرع فيه شركة سامسونج في إعادة هاتف نوت 7 إلى السوق، لكن حسب التوقعات فمن الممكن تأجيل ذلك إلى ما بعد كشف النقاب على هاتف جلاكسي آس 8 المرتقب والذي سيتم الإعلان عنه رسميا في شهر أبريل حسب ما أشارت له التسريبات الأخيرة.