#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

إنفجار هاتف iPhone 7 Plus# و #آبل تتفاعل مع الحادث بسرعة

[wp_ad_camp_1]

نشرت أحد السيدات فيديو لهاتفها آيفون 7بلس الذي إحترق بالكامل، حيث تفاعلت شركة آبل مع الفيديو بشكل سريع، حيث صرح متحدث بإسم شركة آبل في موقع Mashableأن شركة آبل في تواصل مع السيدة لمعرفة السبب الحقيقي وراء إحتراق هاتفها آيفون 7 بلس.
الفيديو نشر من قبل Briannaolivas شهد تفاعل كبير وجدلا واسعا حيث شهده أزيد من مليون متفاعل خلال 24 ساعة الماضية وغرد حول الفيديو أزيد من 58 ألف متفاعل فضلا عن إعادة النشر والإعجابات التي تجاوزات الآلاف .


وصرحت السيدة صاحبة هاتف أيفون 7 بلس أنها أخدت الهاتف من قبل للصيانة في متجر آبل بسبب إغلاقه المفاجئ إلا أن موظفي الصيانة أخبروها أن الهاتف على ما يرام، لكن في صباح اليوم التالي تفاجأت بإشتعال الهاتف حيث قامت برميه في المرحاض لتتفاجأ أن الهاتف انفجر فجأة.
الفيديو خلف جدلا واسعا وإستقبله عدد من مستخدمي الاندرويد وIOS بتعليقات طريفة، في حين إتهمها عدد منهم بأنها السبب وراء إنفجار الهاتف لكن السيدة ردت على بعض التعليقات مؤكدة أنها لم تكن السبب وراء إشتعال الهاتف، حيث أكدت أن الهاتف إشتعل بمفرده دون أي سبب يذكر.


وجدير بالذكر أن الموقع الذي نشر الفيديو أشار أنه يتوقع أن تعلن شركة آبل على نتائج التحقيق بعد أسبوع وذلك بعد التواصل مع العميل لكشف السبب الحقيقي وراء ما دفع الهاتف للإنفجار.