in ,

#خمسة حافظات جديدة لهاتف #LG G6 قادمة من شركة #VRS Design

تتميز شركة VRS Design بعلامتها التجارية في صناعة ملحقات الهواتف الذكية، حيث أنها تعاملت مع عمالقة مصنعي الهواتف الذكية الرائدة،  ومن بينهم شركة LG، ومع إقتراب إطلاق هاتف LG G6  في الأسواق العالمية، قدمت شركة VRS Design مجموعة من التصاميم لحافظات هاتف LG G6 والتي من المنتظر ان تأتي بتصميم أنيق وقوي لتوفير الحماية للهاتف.
هذا، وتقدم شركة VRS Design مجموعة من التصاميم لحافظة الهاتف الجديد لشركة إل جي والتي تستعد لطرحها للسوق بمجرد إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية، وتحتوي المجموعة على خمسة تصميمات تأتي بإسم Simpli Mod Series، Crystal Bumper، Layered Dandy، High Pro Shield، Learther Diary.

تصميم حافظة Leather Diary


حافظة Leather Diary تقدم تصميم فاخر صنع من الجلد الطبيعي، ويأتي بألوان عديدة من بينها الأحمر والبني والأزرق الداكن، وتأتي حافظة Leather Diary بسعر 69.99 دولار أمريكي.

تصميم حافظة Crystal Bumper


حافظة Crystal Bumperتقدم تصميم ذو إطار صلب وملون، أما بالنسبة للجزء الخلفي للحافظة فهي مصنوعة من مادة TPU والتي تعطي ملمسا ناعما مطاطيا، أيضا تأتي بتصميم راقي تلائم هاتف LG G6 الرفيع والذي ستوفر له الحماية بالتأكيد، وتأتي حافظة Crystal Bumper بخمسة ألوان مختلفة يمكن الإختيار منها ما يناسب وهي الزهري، الرصاصي، الأزرق، الفضي، الذهبي، وتأتي هذه الحافظة بسعر 99، 29 دولار.

تصميم حافظة Layered Dandy


تعتبر حافظة Layered Dandy أشهر تصميم لدى شركة VRS Design، حيث تأتي بتصميم أنيق وتحتوي على فتحات أزرار على الجوانب، أيضا تقدم الحافظة أماكن مخصصة لوضع المال،  وتأتي الحافظة بألوان مختلفة من بينها إطار أسود مع اللون الأحمر أو العكس لون أسود مع إطار أحمر، أو اللون البني ويأتي سعر الحافظة 34.99 دولار أمريكي.

تصميم حافظة Simpli Mod


يتميز تصميم حافظة Simpli Mod بأنه أكثر سمكا،حيث يختلف عن التصاميم السابقة، لكن رغم ذلك يتميز بأناقة جذابة، أيضا يقدم التصميم جزء خلفي مصنوع من الجلد، أيضا يمتاز الإطار بقوته وصلابته ، ويوفر التصميم مكان لأزرار الهاتف، وتأتي الحافضة بألوان كالتالي من بينها التصميم الكلاسيكي اللون الأسود وأيضا إطار ذهبي مع جلد بني، فيما يبلغ سعر الحافظة 99، 24 دولار أمريكي.

تصميم حافظة High Pro Shield


يأتي تصميم حافظة High Pro Shield بتصميم سميك أكثر من التصاميم السابقة، ويمتاز هذا التصميم بأنه مضاد للصدمات، حيث يمكنه أن يحمي الهاتف عند سقوطه، يمتاز الجزء الخلفي للحافظة بأنه مصنوع من الألومنيوم المتين، وتقدم الحافظة ألوان مختلفة وهي الأزرق والفضي والذهبي والرمادي وأخيرا الوردي، وسعر الحافظة 99، 29 دولار أمريكي.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

MWC2017: #سامسونج تكشف عن حاسبها Galaxy Tab S3

#سامسونج جالاكسي إس8 يظهر لأول مرة في صورة و فيديوهات مسربة