#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات تأكد أن #آيفون8 قادم مع طراز بشاشة من نوع OLED

[wp_ad_camp_1]

كشفت صحيفة يابانية تدعى Nikkei يوم الأحد الماضي أن العملاقة آبل تخطط لإطلاق هاتفها الجديد من الجيل القادم من فئة الآيفون، ويقدم الهاتف شاشة من نوع أولد OLED وبقياس 8، 5 بوصة.
وصرحت الصحيفة أن شركة آبل تعتزم إطلاق طرازين من هاتف يقدم شاشة من نوع LCD الكريستال السائل، وهذا ما أشارت له أيضا التسريبات في وقت سابق، حيث أكدت أن شركة آبل ستطلق هاتف من طرازين يحمل إسم آيفون 7 إس، ويقدم شاشتين أحدهما تأتي بقياس 5، 5 بوصات والثانية بقياس 7، 4 بوصات.
أيضا أشارت صحيفة نيكي في وقت سابق أن هناك إحتمال إطلاق طراز ثالث بقياس 5 بوصات بجانب الطرازين الأولين 5، 5 و7، 4 بوصات، أما بالنسبة للطراز الذي يحمل شاشة من نوع OLED فسيكون بقياس 5، 5 بوصات.
وتشير التسريبات في الآونة الأخيرة أن الطراز الثالث من هاتف آيفون المرتقب، يتداول أنه سيحمل إسم إما آيفون إكس أو آيفون 8 مع شاشة من نوع OLED بقياس 5،8 والتي ستحتل الواجهة الأمامية من الحافة إلى الحافة، بالإضافة إلى ازالة زر الرئيسية التقليدية، والذي إستمر في هواتف آيفون منذ 2007 في أول إصدار لها.
وكشفت صحيفة نيكي أن الهاتف الذي يقدم شاشة كبيرة في الحجم سيكون بسعر مرتفع، وسيقدم أغلى سعر في هواتف آيفون، حيث أن متوسط سعر الآيفون في وقتنا الراهن لا يزيد عن 700 دولار.
هذا، ومن بين المميزات التي سيأتي بها آيفون 8 هي ماسح قزحية العين وتقنية ثلاثية الأبعاد للتعرف على الوجوه، أيضا يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، ويقدم منفذ USB Type C والذي سيكون محل منفذ Lightning الذي نجده في الإصدارات السابقة من هواتف آيفون.
أما بالنسبة لسعر آيفون 8 فسيزيد عن 1000 دولار أمريكي، ما يعني أنه سيكون صعب المنال لعشاق الآيفون وعموما للمشترين.