اختر صفحة

#سوني تعلن عن إقامة فعالية Xperia960# في دبي للتعريف بهاتفها Xperia XZ Premium#

#سوني تعلن عن إقامة فعالية Xperia960# في دبي للتعريف بهاتفها Xperia XZ Premium#

أطلقت العملاقة سوني موبايل اليوم إعلانها عن فعاليات  Xperia 960  الذي ستقيمه بدبي، وذلك من أجل تسليط الضوء على هاتف Xperia XZ Premium الذي فاز مؤخرا بجائزة أفضل هاتف ذكي وذلك خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2017ببرشلونة الإسبانية.
هذا ويقدم اكسبيريا اكس زد بريميوم تقنيات جد متطورة، وتعتزم سوني خلال هذا الحدث شرح مميزات الهاتف أمام الإعلاميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستقدم أول عرض لها في خاصية تصوير فيديو بالحركة البطيئة بالإضافة إلى إلتقاط 960 إطارا في الثانية الواحدة، حيث يعتبر اكسبيريا اكس زد بريميوم أول هاتف من سوني يقدم هذه المميزات الجد المتطورة.


أيضا سيكون الحدث الذي سيتقدمه سوني ضخما من نوعه في دبي، حيث أرسلت سوني دعوات إلى مجموعة كبيرة من الإعلاميين والمؤثرين عبر شبكات التواصل الإجتماعي وذلك في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وذلك لحضور هذا الحدث الكبير.
وصرحت سوني أن الحدث سيمكن الحضور من التعرف عن قرب عن هاتفها الرائد Xperia XZ Premium “إكسبيريا إكس زد بريميوم” وأيضا الاطلاع على المزايا التي يتمتع بها الهاتف الذكي، أكثر من ذلك يمكن للحضور إختبارها خصوصا تصوير مقاطع فيديو بالحركة البطيئة جدا.
هذا ويتميز اكسبيريا اكس زد بريميوم بكاميرا جد متطورة تعمل بنظام كاميرا سوني Motion Eye الجديدة والتي تسمح بإلتقاط مقاطع فيديو بالحركة البطيئة جدا وبمعدل 960 إطارا في الثانية، ويعتبر أول هاتف يحضى بهذه التقنية الجديدة في العالم.
وقد حصد هاتف “إكسبيريا إكس زد بريميوم”على أزيد من 30 جائزة ووساما بالإضافة إلى لقب “أفضل هاتف ذكي في المؤتمر العالمي للجوال 2017 وذلك بحفل  “جوائز الهواتف المحمولة العالمي” الذي ينظمه GSMA
وجدير بالذكر فإن حدث Xperia 960 سيقام في 10 أبريل 2017 في دبي، هذا وسوف يعزز هذا الحدث موقع سوني موبايل بحيث أنها سباقة في مجال الإبتكار، بالإضافة إلى أنها تمتاز برؤية واضحة معززة بتكنولوجيا متطورة.

About The Author