اختر صفحة

تسريبات جديدة تكشف عن ألوان وأسعار #سامسونج جالكسي إس 8

تسريبات جديدة تكشف عن ألوان وأسعار #سامسونج جالكسي إس 8

لا تفصلنا سوى 10 أيام عن حدث لطالما انتظرناه، وهو موعد إزاحة الستار بشكل رسمي عن هاتف سامسونج المرتقب والذي بات يعرف بجالاكسي إس8، ومع إقتراب الحدث تظهر مجموعة من التسريبات المشوقة حول الهاتف الجديد، حيث سرب في وقت سابق صور وفيديوهات وأيضا سعر الجهاز، واليوم يتم تسريب الألوان التي سيأتي بها جلاكسي اس 8 المرتقب.

 


وقد  نشر Evan Blass المعروف بتسريباته الدقيقة صرح من خلال تدوينة على حسابه الشخصي على تويتر أن جالكسي إس 8 وإس8 بلس سيأتي بثلاث ألوان وهي الفضي، الرمادي، الأسود، في حين يتوقع أن تطلق سامسونج ألوان أخرى محددة لدول معينة.

 
هذا وقد أشار إفان بلاس في وقت سابق عن أسعار هاتف جالكسي إس8 الذي سيأتي بسعر 799يورو أما بالنسبة لجالكسي إس 8 بلس فسعره 899 يورو.

 
أيضا كشف إيفان بلاس عن أسعار نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR التي تأتي بسعر 129 يورو وأيضا قطعة DeX station التي يمكن تحول الهاتف الذكية إلى حاسب محمول عند وصله بشاشة وستتوفر بسعر 150 يورو، أما بنسبة لكاميرا التصوير البانورامي 360 درجة فستتوفر بسعر 299 يورو.

 
بكل حال لم يبقى إلا أيام قليلة للكشف عن هاتف جلاكسي إس8 رسميا وذلك في حدث خاص يوم 29 مارس سنقوم بتغطية الحدث كونوا معنا.

About The Author