#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

صور مسربة تكشف عن هاتف سامسونج #جلاكسي نوت7 المعاد تصنيعه

[wp_ad_camp_1]

كشفت أحدث التسريبات صور حية لهاتف سامسونج جلاكسي نوت 7 المعاد تصنيعه، التسريبات تم نشرها من موقع فيتنامي، حيث أطلقت صور قالت أنها لهاتف جلاكسي نوت 7 والذي تنوي سامسونج طرحه في الأسواق قريبا، وذلك  لتقليل خسارتها التي تكبدتها بسبب هاتفها “السيئ الحظ”.

 
هذا،  وكانت العملاقة الكورية سامسونج كشفت عن خططها في إعادة جلاكسي نوت 7 إلى الأسواق بعد إعادة تصنيعه ببطارية جديدة وصغيرة الحجم، وتعتزم سامسونج طرح هاتفها اللوحي في كل الأسواق ما عدا الولايات المتحدة والهند.


الصور تم نشرها من موقع Samsungvn الفيتنامي الذي يهتم بأخبار شركة سامسونج، حيث نشر هذه الصور وقال أنها لهاتف سامسونج جلاكسي نوت 7 المعاد تصنيعه، ويظهر من خلال الصور بعض التغييرات الجدرية التي أضافتها سامسونج على هاتفها الجديد المعاد تصنيعه.

[wp_ad_camp_3]

 
وتأتي النسخة الجديدة من الهاتف برقم طراز جديد N935 عوض N930 الخاص بالنسخة الأصلية لهاتف جلاكسي نوت 7، ويقدم الهاتف بطارية بسعة 3200 ميللي أمبير/ ساعة مقارنة مع النسخة الأصلية التي كانت سعة بطاريتها 3500 ميللي أمبير /ساعة.

 
وجدير بالذكر أن العملاقة الكورية سامسونج قد تكبدت خسائر مهولة تقدر بالملايير الدولارات بعد أن تم منع هاتفها اللوحي جلاكسي نوت 7 بعد توالي إنفجار بطاريته والذي دفع عدد من الدول إلى منعه، مما دفع سامسونج إلى إرجاع جميع هواتف جلاكسي نوت 7، ومن خلاله تأثرت سمعتها في سوق الهواتف الذكية وضاع منها المركز الأول كأكبر صناع للهواتف الذكية في العالم. الذي جعل منافستها آبل أن تصعد إلى المركز الأول لتحتل سامسونج المركز الثاني تاليها هواوي في المركز الثالث كأكبر صناع للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الرابع من العام الماضي.