#تسريبات جديدة كشف عن تصميم هاتفي Nokia 8# و#Nokia 9

#تسريبات جديدة كشف عن تصميم هاتفي Nokia 8# و#Nokia 9

من المنتظر أن تطلق نوكيا أخر إصداراتها من الهواتف الذكية خلال هذا العام، حيث رصدت العديد من التسريبات أحدث الصور تكشف لنا عن تصميم الهاتفين نوكيا 8 ونوكيا 9.
واليوم ظهرت تسريبات حصرية تكشف عن رسومات للهاتفين وتبدو واضحة بشكل أكبر ومقنعة تماما مقارنة مع التسريبات الأخرى، حيث تكشف الرسومات  عن هاتف نوكيا 8 والذي سيأتي بزر رئيسي بالإضافة أنه يتميز بحواف صغير جدا، في حين نجد أن نوكيا 9 لا يدعم الزر الرئيسي، لكن سيأتي بحواف صغيرة كما هو الحال في نوكيا 8.


لا نعرف ما إذا كانت نوكيا تنوي دمج مستشعرات في شاشة الهاتف، إلا أن الجهة الخلفية للهاتف تشبه تماما هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 الذي تم إطلاقه قبل أسابيع، حيث أن الرسومات تظهر أن هاتف نوكيا 9 سيتضمن مستشعر للبصمة الأصابع وأيضا الماسح الضوئي، بالإضافة أنه من المتوقع أن يقدم كلا الهاتفين كاميرا مزدوجة. على الرغم أنه لا توجد معلومات دقيقة بهذا الخصوص.

وكملخص للتسريبات السابقة التي تم رصدها مؤخرا فإن هاتف نوكيا 9 سيدعم تقنية متطورة ثلاثية الأبعاد وهي تقنية OZO audio ويعتبر أول هاتف يقدم هذه التقنية، حيث وصفتها شركة نوكيا أنها تكنولوجيا جد متطورة تسمح للمستخدم بنقل وتشغيل الصوت ليكون مماثل للصوت الواقعي.
أما بالنسبة لأبرز المواصفات المتوقعة للهاتف.
• الشاشة بمقياس 5.5 إنش من النوع QHD OLED
• المعالج Snapdragon 835
• معالج رسوميات Adreno 540
• البطارية بسعة 3800mAh التي تتميز بتقنية الشحن السريع Qualcomm Quick-Charge 4.

المصدر

About The Author