اختر صفحة

#فريق iFixit يكشف عن صعوبة #تفكيك و #إصلاح هاتف جلاكسي اس 8بلاس

#فريق iFixit يكشف عن صعوبة #تفكيك و #إصلاح هاتف جلاكسي اس 8بلاس

أصبحت الآن أجهزة سامسونج جلاكسي أس 8 واس 8 بلاس متاحة خلال هذا الأسبوع، حيث توصل العديد من الأشخاص الذين  قاموا بالطلب المسبق للحصول على الجهاز، وكالعادة قام فريق IFixit بتفكيك هاتف Galaxy S8 Plus وذلك للتعرف على كيفية تفكيكه وإصلاحه.
هذا وكشف فريق IFixit أن الهاتف ليس من السهل تفكيكه ولا إصلاحه، حيث حصل على نتيجة 4 من 10 أي أن الفريق يحتسب 10 للجهاز الذي يمكن إصلاحه وتفكيكه بسهولة، لكن للأسف جلاكسي اس8 بلاس حصل فقط على 4، وذلك بسبب إستخدام الزجاج في كل من الجهة الأمامية والخلفية وأيضا مثبت بطريقة جد قوية ما يجعل منه صعب الفتح أي أن هناك إمكانية كبيرة في كسر الجهاز عند محاولة فتحه.


أكثر من ذلك فإنه عند كسر زجاج الواجهة الأمامية للشاشة فإنه من الصعب إستبدالها نظرا لأن الشاشة منحنية وغير متوفرة، مما قد يجعل المستخدم إلى التوجه إلى الشركة التي ستقوم بتصليحها وبتكلفة مرتفعة.
وصرح فريق iFixit أن  بعض المكونات المستقلة في  هاتف جلاكسي اس 8 بلاس يمكن إستبدالها مثل البطارية التي هي الأخرى مثبتة جيدا، حيث أن الصعوبة تكمن في تفكيك الهاتف والوصول إلى داخله، حيث أن هناك أجزاء مثبتة بعناية فائقة مما يجعلها مهددة للتلف أو الكسر بسهولة.

المصدر 1

المصدر 2

About The Author