#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#سامسونج تتعاون مع #كوالكوم لتطوير معالج جديد لهاتف #Galaxy_S9

[wp_ad_camp_1]

وصل هاتف جلاكسي اس 8  و اس 8 بلاس إلى عدد من الدول، حيث تسعى سامسونج لإطلاقه تدريجيا في أسواق العالم ، في حين  تخطط مند شهر مارس لتصنيع هاتفها الجديد والذي ستعلن عنه في السنة المقبلة، حيث بدأت بالفعل في التعاون مع كوالكوم لتطوير معالج لجلاكسي اس 9 المرتقب.

 
وكما نعلم أن العملاقة الكورية سامسونج كانت قد طورت معالج سناب دراغون 835 في إصدارها جلاكسي اس 8 الذي تم الإعلان عنه قبل أسابيع قليلة، حيث يعتبر أول هاتف يقدم أحدث المعالجات من كوالكوم، لكن جلاكسي اس9 سيستضيف معالح جديد سناب دراغون 845 والذي ستبدأ سامسونج وكوالكوم بتطويره قريبا.

 
ومن المنتظر أن يقدم معالج سناب دراغون 845 الجديد  أداء أفضل وإستهلاك أقل للطاقة أفضل من معالج سناب دراغون 835 الذي تم تصنيعه لهاتف جلاكسي اس 8 والذي قدم تحسين للأداء بنسبة 27% وتقليل نسبة إستهلاك للطاقة بنسبة 30% مقارنة مع معالج سناب دراغون 825.

 

[wp_ad_camp_3]

ويبدو أن سامسونج تعمل على  إستغلال المزيد من الوقت لتقديم جميع الإختبارات اللازمة  في تصنيع هاتفها الجديد وذلك من أجل تفادي الوقوع في أي مشاكل قد تؤثر على الشركة مرة أخرى، كما جرى مع هاتفها جلاكسي نوت 7 الذي تكبدت بسببه خسائر كبيرة أثرت على سمعتها في الأسواق العالمية.

 

المصدر