#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#سامسونج تخطط لإطلاق أول شاشة عرض بقياس 9.1 بوصة و قابلة للتمدد

[wp_ad_camp_1]

كشفت مصادر معطيات جديدة حول خطط الشركة الكورية سامسونج في إطلاق أول شاشة العرض قابلة للتمدد وذلك على مستوى العالم، حيث ستعلن عنها خلال فعاليات المعرض التكنولوجي الأمريكي والذي سيقام خلال مطلع هذا الأسبوع.
هذا،  وأشارت التوقعات أن سامسونج ستطلق شاشة العرض بقياس 1، 9 بوصة، حيث سيتم إستخدامها في كل من الهواتف القابلة للطي وكذلك الأجهزة القابلة للإرتداء وأيضا السيارات، حيث أن الشاشة يمكنها الإنحناء أكثر من 12 mm وفي كلا الجهتين، ويمكن أيضا لفها وطيها.


وكما نعلم أن شاشات الأوليد مرنة ويمكنها أن تنحني في إتجاه واحد، لكن هذه الشاشات الأوليد الجديدة قابلة للتمدد وأيضا للثني والإنحناء في جميع الإتجاهات، كما يمكن طيها في كلا الجانبين.
وفي نفس السياق أكد المتحدث بإسم شركة سامسونج أن هذه التكنولوجيا لا تزال في مرحلتها الأولي وما تزال في إطار البحث والتطوير، لدى فإنه لا يمكننا أن نجزم أن هذه التكنولوجيا الجديدة يمكن أن نراها في الهواتف الذكية الجديدة ذات شاشات قابلة للطي.
وقد رصدت العديد من التسريبات معطيات حول براءات إختراع للعديد من الشركات والتي تهدف إلى نفس التكنولوجيا من شاشات قابلة للطي والتمدد، ونذكر منها شركة ابل التي أعلنت بدورها قبل أشهر عن براءة إختراع لجهاز جديد قابل للتمدد وهو بالأساس عبارة عن هاتف أيفون.

[wp_ad_camp_3]

 

المصدر