اختر صفحة

#آيفون_8 قادم بميزة مقاومة الماء و الشحن اللاسلكي

#آيفون_8 قادم بميزة مقاومة الماء و الشحن اللاسلكي

كشفت التسريبات العديد من التفاصيل حول  الهاتف الجديد القادم من آيفون8، حيث كشف أحد الموردين لشركة آبل أن الهاتف الجديد آيفون8 سيتضمن العديد من المميزات من بينها الشحن اللاسلكي ومقاومة المياه.

وأكد  المدير التنفيذي لشركة Wistron والتي تتعامل مع الشركة في تصنيع هواتف الآيفون، أن آبل ركزت بالأساس على ميزة مقاومة المياه والشحن اللاسلكي في هاتفها القادم، حيث سيكون أول هاتف يقدم مقاومة الماء بشكل عالي، كما هو الحال في بعض هواتف الأندرويد  حاليا.

وكان المحلل Ming-Chi Kuo من شركة الأبحاث KGI Securities التي تعرف بدقة توقعاتها، قد كشف قبل أشهر مخطط هاتف الآيفون والذي يظهر من خلاله مساحة لتموضع الشحن اللاسلكي وذلك على الغطاء الخلفي للهاتف.

ويبدو أن شركة آبل قد تقوم  بالتخلي عن الغطاء المعدني من الألمنيوم وتعويضه بالغطاء الزجاجي في الجهة الخلفية، حتى تستطيع وضع الشحن اللاسلكي، مما يعني  أن الهاتف سيكون معرض للكسر بشكل أكبر، لكن لا شيء يبقى مؤكد حتى الآن مادامت الإشاعات والتسريبات ما زالت تتضارب حول مزايا ومواصفات الهاتف في غياب اي تأكيد من الشركة، وكما نعلم أن آبل لا تكشف الكثير عن هواتفها الجديدة حتى موعد إصدارها رسميا..

 

المصدر

About The Author