اختر صفحة

رسميا.. #إل_جي تكشف عن هاتف G6_Plus# بذاكرة داخلية 128جيجا بايت

رسميا.. #إل_جي تكشف عن هاتف  G6_Plus# بذاكرة داخلية 128جيجا بايت

كشف شركة إل جي اليوم عن نسخة جديدة من هاتفها الرائد LG G6، حيث أطلقت إصدار جديد  LG G6 PLus ويأتي  الهاتف بتصميم مماثل للنسخة الأصلية، لكن الفرق بينهما يكمن في سعة التخزين، حيث أن النسخة الجديدة ستأتي بذاكرة  داخلية سعتها 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى أكسسوارات إضافية من بينها سماعات أذن B&O Play والتي تعتبر عالية الجودة، بالإضافة إلى محول رقمي رباعي DAC  والذي يوجد أصلا في النسخ الموجودة في الأسواق الآسيوية، أما بالنسبة للألوان التي سيقدمها الهاتف فهي الأزرق البحري وأيضا الذهبي.

ووفقا للمعطيات الواردة فإن إل جي لم تكشف بعد الأسواق التي سيكون فيها الهاتف متاح، حيث أنها وزعت إصدارات هاتف LG G6 بشكل وصف بالغريب في العديد من دول العالم، فمثلا في الولايات المتحدة لم يحصل عملاء إل جي على المحول الرقمي الرباعي، حيث تفاجئ العديد من العملاء بحصولهم على الشحن اللاسلكي، ويبدو أن ال جي ستطلق في هذا الإصدار الجديد بعض النماذج بخاصية الشحن اللاسلكي.

وفي نفس السياق كشفت أيضا إل جي أن هواتف جي6 سيصلها  تحديث جديد خاص  بالبرنامج والذي سيقدم العديد من المميزات الجديدة من بينها التعرف الوجه عند فتح الهاتف، أيضا الإستهلاك المنخفض للطاقة، أما بالنسبة للكاميرا فقد أضافت  ميزة التحذير عند وضع أصبعك  على عدسة الكاميرا.

ويشار أن جميع هذه المزايا الجديدة ستصل أيضا إلى النسخة الجديدة LG G6 Plus. ويبدو أننا سنرى الهاتف قريبا في الأسواق في الأسابيع المقبلة.

المصدر

About The Author