اختر صفحة

أول مقطع فيديو يكشف النموذج الأولي من هاتف #آيفون_8

أول مقطع فيديو يكشف النموذج الأولي من هاتف #آيفون_8

رصت التسريبات من قبل صور حية  للهاتف المرتقب آيفون 8، ورأينا أن الهاتف قادم بألواح من الزجاج وإطار معدني، لكن لأول مرة يظهر الهاتف بالكامل على شكل  مقطع فيديو، والذي تم تسريبه من قبل صاحب التسريبات الشهير OnLeaks والمعروف بتسريباته الدقيقة.

ويقدم الفيديو وصف شامل لهاتف آيفون 8، حيث يظهر من جميع جوانبه ، ومن خلاله نذكر بعض الخصائص التي سيأتي بها الهاتف، أولا كما نرى في مقطع الفيديو أن الهاتف قادم بألواح زجاجية  وبأبعاد143.5. x 71.0 x 7.5 ملليمتر، كما أنه مزود بكاميرا مزدوجة  بارزة بشكل عمودي ، ويبلغ سمك الهاتف في منطقة الكاميرا الخلفية حوالي9,1 مللي متر.

ويظهر أيضا في مقطع الفيديو أن الهاتف قادم بألوان مختلفة، بالإضافة إلى  شاشة الأوليد منحنية، كما أنه لا يوجد ماسح لبصمات الأصابع في الجزء الخلفية كما رأينا في بعض الصور التي تم تسريبها من قبل بحيث أن الجهة الخلفية للهاتف نجد فقط   شعار آبل وسط الهاتف، لكن هناك إحتمال أن تقوم الشركة بدمج مستشعر البصمة في شاشة الهاتف كما كشفت بعض المواقع التقنية المشهورة في الأسابيع الماضية.

وللإشارة فإنه لا توجد حتى الآن أي معطيات مؤكدة 100%  حيث يمكن أن يكون هذا النموذج في مرحلته الأولى من التصنيع. ويبدو أننا سنرى الهاتف قريبا، بحيث لم يبقى إلا أشهر قليلة لنتعرف على الهاتف عن قرب بعد الإعلان عنه رسميا.

ووفقا للمصادر  فإن آبل  ستكشف عن هاتفها في الحدث الذي ستقيمه في سبتمبر القادم، بحيث ستقدم إصدارها الجديد بميزة الشحن اللاسلكية  وأيضا بميزة مقاومة الماء بدرجة عالية، وسيتم إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية في 8 أكتوبر.

المصدر

 

About The Author