#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

اللغة العربية قادمة رسميًا لأجهزة Xbox في الخريف

[wp_ad_camp_1]

أعلنت Microsoft اليوم عن تحديثٍ قادمٍ لأجهزة Xbox خلال الخريف القادم (الأشهر أكتوبر، نوفمبر، وديسمبر) يحمل تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم، إلى جانب دعم اللغة العربية بصورةٍ رسميةٍ تمكن المطورين من دعم اللغة في ألعابهم على المنصة.

سيحمل التحديث القادم اسم Xbox Fall ومن المرجح أن يتم طرحه في شهر نوفمبر

[wp_ad_camp_3]

التحديث الجديد توفر وبصورةٍ تجريبية للمطورين عبر Xbox Insider ليتيح لهم إمكانية تجربة طريقة التعامل والنظام مع هذه الإصدارة واللغة العربية، وهو ما سيساعد وبدون شك في تسريع دعم المطورين لهذا التحديث بتحديثات ألعابهم وتطبيقاتهم الخاصة بالمنصة. يذكر أن خيار تغيير اللغة في النظام سيكون بخطواتٍ بسيطةٍ عند توافره، وكل ما يحتاجه المستخدم هو التوجه لقائمة الإعدادات ومن ثم خيارات اللغة الخاصة بجهازه؛ دون الحاجة لأي خطواتٍ طويلةٍ او معقدة.

من جهته تحديث محمد حبّاب -مدير قطاع الألعاب وأجهزة Xbox في دول الخليج العربي- أن هذه الإضافة جاءت لأن الشركة تدرك شغف اللاعبين العرب باللغة العربية ودعمها من الشركات بصورةٍ رسميةٍ؛ وهو ما دعى الشركة لتوفير التحديث على أجهزة Xbox One و Xbox One S و Xbox One X الأمر الذي ينعكس على توفير تجربةٍ أفضل للاعبين الناطقين بهذه اللغة، كما تحدث حبّاب عن اهتمام Microsoft الدائم بالاستماع لأراء المستخدمين وسعيها الدائم لتلبية احتياجاتهم .