OLYMPUS DIGITAL CAMERA
in

الكشف عن هاتف Huawei P القادم من باريس في 27 مارس

لن تشارك Huawei في مؤتمر MWC المقام في برشلونة نهاية شهر فبراير الجاري للكشف عن جديدها ضمن سلسلة P بل ستخصص للكشف عن جهازها مؤتمرًا خاصًا في العاصمة الفرنسية باريس؛ في حدثٍ مستقلٍ وخاصٍ بها.

الهاتف وبحسب التسريبات السابقة قد يحمل الاسم Huawei P11 أو Huawei P20 أو يخصص كل اسمٍ من الاسمين السابقين لاصدارٍ مستقل؛ كأن تقدم النسخة العليا باسم Huawei P20 Pro أو طرح النسخة الأرخص باسم Huawei P11 Lite مثلاً وذلك أمرٌ لا يمكن تخمينه قبل كشف الشركة أو تسرب المزيد من الأخبار.

على صعيد المواصفات وعتاد الهاتف الأعلى في المجموعة، يعتقد أن تقدمه الشركة مزودًا بمعالج Kirin 970 والذي كانت قد استخدمته في هاتف Huawei Mate 10 سابقًا والمميز بدعمه للذكاء الصناعي دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. إلى جانب تقديم الهاتف بثلاث كاميراتٍ في الجهة الخلفية بدلاً من كاميرتين وهو ما قد يعني تقديم الشركة لخاصيةٍ جديدةٍ إضافيةٍ لكاميراتها.

على صعيد التصميم والشكل العام للهاتف؛ ذكرت بعض المصادر أن الهاتف سيأتي بشاشةٍ كاملةٍ وبفكرة مشابهةٍ لما جاء عليه هاتف iPhone X مع اقتصاصٍ في الشاشة من الجهة العليا لإضافة الكاميرا والمستشعرات اللازمة للهاتف.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by صهيب حيدر

Editor-in-Chief | Information Technology Engineer | Photographer | Interested in New Technologies

شاشات OLED قادمةُ لهواتف Sony مع Xperia XZ Pro

تطبيق الحجوزات من Google سيتنبأ بالرحلات المتأخرة