اختر صفحة

#أفضل 5 تطبيقات لمحبي #السفر و #السياحة على #الأندرويد – الآيفون

#أفضل 5 تطبيقات لمحبي #السفر و #السياحة على #الأندرويد – الآيفون

أصبحت العديد من التطبيقات تسهل على المستخدمين السفر أو التجول وذلك بإستخدام الهاتف الذكي أو الحاسب الوحي، حيث  أصبحت العديد من التطبيقات توفر الجهد و تقلل النفقات أيضا، وتحتوي هذه التطبيقات على معلومات شاملة حول الوجهة التي يختارها المسافر، ومن خلالها يخوض تجربة حقيقية مريحة وأيضا ليتمتع بتفاصيل سفره لحظة بلحظة، لذى إخترنا لك أفضل التطبيقات المشهورة عالميا  يمكنك الإعتماد عليها في سفرك وهي على النحو التالي:

تطبيق Airbnb

تأسس  التطبيق عام 2008، يعتبر الحل الأمثل للأشخاص الذين لا يريدون المبيت في الفنادق، حيث يوفر تطبيق airbnb غرف بأسعار رخيصة، ويقدم التطبيق قائمة تسمح للمسافر إختيار بين أكثر من 600 ألف غرفة أو منزل كامل في أكثر من 34000 ألف مدينة 192 دولة حول العالم.

رابط التطبيق الاندرويد ، IOS

تطبيق BlaBlaCar

 


هذا التطبيق رائع يوفر لك سفر بأقل التكاليف، فمثلا رجل لديه سيارة ويريد السفر لمكان بعيد مثلا من ميونخ إلى برلين ولديه مقاعد فارغة، فيقوم بالإعلان عبر تطبيق BlaBlaCar بأن لديه أماكن فارغة بسعر رمزي فيقوم المسافر الأخر بالإتفاق مع صاحب السيارة وغالبا سيقوم المسافر بدفع وقود السيارة فقط..

رابط التطبيق الاندرويد، IOS

تطبيق MeetUp


هذا التطبيق يمكن المسافر من التعرف على مجموعة من الأصدقاء المحليين وإجراء المحادثات أو ربما تشاهد معهم فيلم أو تتناول معهم الطعام وذلك في أي مكان في العالم تتواجد فيه، حيث يوفر لك تطبيق MeetUP فرصة مميزة لإختيار إهتماماتك ومشاركتها مع الأصدقاء الجدد الذين لديهم نفس الإهتمام في الدولة أو المدينة  التي ستسافر إليها.

رابط التطبيق الاندرويد، IOS

تطبيق UrbanBuddy

يعتبر هذا التطبيق المساعد الشخصي للمسافر، حيث يمكنك التواصل مع السكان المحليين وطرح الأسئلة التي تريد لها أجوبة بخصوص المدينة التي ستسافر إليها أو سافرت إليها، فمثلا إذا كنت تبحث عن مطعم أو مكان لم تجده في خرائط جوجل، يمكنك فقط طرح سؤالك على التطبيق فتجد جواب في أقل من دقيقتين.
غير هذا فالتطبيق يتيح لك إمكانية إختيار مكان للإقامة، ويقدم لك  أيضا خاصية حجز الفنادق وفي كثير من الأحيان يقدم لك عروضا مميزة جدّا ومغرية.

رابط التطبيق IOS

تطبيق Google Trips


يقدم هذا التطبيق كافة المعلومات حول وجهة المسافر ويشتغل بدون أنترنيت، أيضا يتيح لك إمكانية  حجز تذكرة الطائرة وغرفة الفندق، ويعتبر بمثابة الدليل السياحي لأكثر من 200 مدينة حول العالم، بالإضافة إلى تقديم توصيات متعلقة بالأنشطة إعتمادا على الموقع والطقس والوقت.

رابط التطبيق اندرويد، IOS

About The Author