نصائح للراغبين بالتسوق في يوم #الجمعة_السوداء اونلاين من أمريكا

لا شك أن يوم الجمعة السوداء Black Friday يعتبر فرصة ذهبية لكثير من عشاق التسوق على الأنترنت، خاصة مع التخفيضات الخيالية التي نجدها في مواقع التسوق خلال أواخر شهر نوفمبر وبالضبط في أخر جمعة في الشهر (بعد يوم عيد الشكر الموافق اخر خميس من الشهر نفسه) ويعتبر موقع أمازون أحد المواقع العالمية المشهورة، والذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم والذي يهتم دائماً بتوفير العروض خلال العام، ولكن عروض أكبر خلال هذا اليوم. لكن العروض لم تعد تقتصر على امازون، فهنالك متاجر كبرى في أمريكا توفر خدمة الشحن بالإضافة للعروض على مواقعها بالأنترنت مثلا BestBuy, Macy’s وغيرهم.

التسوق في موقع أمازون في يوم الجمعة الأسود Black Friday يبدو نوعا ما محيرا، حيث نجد عروض جد مغرية وسريعة كالبرق تبدأ من الصباح الباكر مند حوالي الرابعة صباحا بتوقيت الولايات المتحدة، وتنتهي في مدة وجيزة خصوصا العروض الشعبية منها، والتي قد لا تتجاوز 5 دقائق حتى تنتهي مدة عرضها على الموقع بالاعتماد على العد التنازلي، وكما هو ملاحظ فإنه ككل سنة يقوم  موقع أمازون بتغيير استراتيجيته في إطلاق عروض المبيعات، فكل ما على المشتري هو فهم اسرار الموقع والطرق الفعالة التي تؤدي إلى استغلال الفرص لاقتناء سلع بأدنى سعر.

لهذا فإذا كنت تحتاج إلى مساعدة في فهم أسرار التسوق في موقع أمازون في يوم الجمعة الأسود Black Friday والحصول على أفضل العروض اتبع النصائح التي سنتطرق اليها أدناه.

  • تحقق من مبيعات أمازون في وقت مبكر في يوم الجمعة الأسود Black Friday

قد يبدو لك غريبا إذا قلت لك أن موقع أمازون بدأ بالفعل بإطلاق بعض عروض يوم الجمعة الأسود Black Friday مع مبيعات جديدة كل 5 دقائق، صدق اولا تصدق. يمكنك التحقق من ذلك بنفسك بالاطلاع على هذا الرابط

أنظر إلى العد التنازلي يوم الجمعة الاسود Black Friday هنا توجد صفقات مبيعات لهذا الأسبوع، وقد بدأ بالفعل كثير من المشترين باقتناء السلع بخصومات بين 20% و80%. شاهد عروض موقع امازون الان.

  • جهز عنواناً امريكياً، من شركات التوصيل الدولية مثل Shipster USA

هنالك العديد من الشركات التي توفر لك خدمة الشحن المباشر لعنوانك، في حال قمت بالشركات عبر متاجر أمريكية، هذه الشركات توفر لك صندوقاً لديها، وبعنوان خاص بك، يتم فيها تجميع ما قمت بشحنه لها ووضعه في صندوق واحد او اكثر وشحنه مباشرةً لك للعنوان الذي تريد. ومن اهم هذه الشركات اكثره سلاسة واريحيه هي شركة Shipsterusa.com وللتذكير فقط, أخترنا هذه الشركة لتجربتنا الشخصية لها وضماننا لجودة الخدمات لديها والأسعار.

مع ShipsterUSA بإمكانك تجميع مشترياتك من المواقع والشركات الأمريكية في صندوقك لمدةٍ تصل حتى ٤٥يومًا مجانًا* لتتمكن من شحنها كاملةً ضمن شحنةٍ واحدةٍ تصلك لأي عنوانٍ تحددها أنت حتى وإن لم يكن عنوانك في بلدك الأم وحتى لو أرد شحن كل شحنةٍ لعنوانٍ مختلفٍ في كل مرة. كما توفر لك الشركة خدمة الوسيط* والذي يعمل بدوره لطلب منتجات الشركات التي تحظر استخدام البطاقات الإئتمانية المصدرة من خارج الولايات المتحدة. أو شحن منتجاتها للعناوين التجارية وهو حال غالب عناوين شركات الوساطة المنتشرة.

شيبيتر توفر ايضاً عرضاً خاصاً ليوم الجمعة السوداء، يمكنك الأن الاشتراك مجاناً بالعضوية المميزة والتي توفر لك خدمة الشحنة بأسعار تنافسيه بالاضافه للخدمات الأخرى. ويمكن اقتناء هذه العضوية مجاناً اليوم (قبل نهاية 25 نوفمبر 2016) عبر الرابط: https://shipsterusa.com/BLACKFRIDAY

هذا الاشتراك هو لمدة عام، في حال رغبت بالتجديد، يمكنك فعل ذلك بالأسعار الأساسية، ($69 للاشتراك المميز) او استخدام اكود الخاص الخاصة بنا:

خصومات خاصه على الاشتراكات

الخصم على اشتراك پريميوم المميز استخدم الكود SE4mPremium ويكون سعر التجديد 1$ فقط لا غير.

الخصم على اشتراك بيسك استخدم الكود SE4mBasic ويكون سعر التجديد 1$ فقط لا غير.

وللمزيد من المعلومات عن شيبستر, يمكنكم الإطلاع على المقالة https://www.se4m.com/how-to/p=58469

  • اشترك في أمازون برايم

يعتبر أمازون برايم أحد أسهل وسيلة للتوصيل وبأقل تكلفة واقتصادية، ونظرا لأن موقع أمازون لا يقوم بشحن جميع السلع إلى خارج الولايات المتحدة، فإن خدمة أمازون برايم توفر لك شحن سريع ومجاني لعنوانك الأمريكي، وتقدم خدمة أمازون برايم امتيازات اخرى كذلك، ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمة أمازون برايم ب 99$ دولار فقط إضافة أنه يمكنك تجربة الخدمة لمدة شهر مجانا، وإذا لم تعجبك الخدمة يمكنك إلغاء الاشتراك بصفة نهائية.

يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة بالضغط على هذا الرابط

  • تصفح عروض القادمة في يوم الجمعة الاسود Black Friday وضبط التذكير

أفضل طريقة للتسوق واستغلال فرص أكثر بتسعيرة منخفضة والحصول على المبيعات قبل انتهاء مدتها الزمنية، هو إضافة المنتجات التي تريد شرائها واضافتها في عربة التسوق الخاصة بك، وذلك قبل بدأ العد التنازلي حيث تضمن لنفسك المنتوج الذي تريد عند بدأ العد التنازلي والذي ينتهي سريعا.

يمكنك الاطلاع على هذا الرابط للتعرف على المنتجات التي سيتم الخصم فيها خلال يوم الجمعة الأسود Black Friday.

قد يبدو الأمر مزعجا نوعا ما، لكن تأكد أن أمازون يمنحك عروض بأسعار جد منخفضة، سوآءا في الأجهزة الإلكترونية، أو الأجهزة المنزلية أو ألعاب فيديو.. وذلك بأسعار لن تجد أقل منها في الأسواق العربية.

  • تصفح موقع أمازون في يوم الجمعة الاسود Black Friday

لا شك ان مراقبة عروض امازون طوال اليوم سيكون مملا نوعا ما، لهذا اخترنا لكم مصادر يمكنكم الاعتماد عليها للتعرف على العروض الجديدة في يوم الجمعة الاسود Black Friday، حيث ان هذه المصادر تقوم بتنبيهك قبل بدا العد التنازلي لتكون من بين الاوائل للتسوق.

يمكنك الاطلاع على هذا الرابط للتعرف على المنتجات التي سيتم الخصم فيها خلال يوم الجمعة الأسود Black Friday.

  • موقع مراقبة الأسعار بالإضافة لمواقع العروض للمتاجر الأخرى ومن هذه المصادر مواقع وتطبيقات تهتم فقط بالعروض ومنها:
    • موقع CamelCamelCamel

هذا الموقع يوفر لك خدمة جد رائعة حيث يعطيك قراءة ملخصة على السلعة التي تريد شرائها في موقع أمازون، ويمتاز هذا الموقع بإرسال لك إشعارات يعرض عليك تخفيضات التي طرأت على المنتجات التي تريد شراءها وسعرها حاليا ما إذا كان السعر جيدا أم لا، كل هذا لتحصل على أفضل سعر للمنتوج الذي تريده، حيث يرسل لك التنبيهات عبر بريدك الإلكتروني أو حسابك على موقع توتير كل ما عليك هو الاشتراك مجانا في الموقع من خلال هذا الرابط

وهو موقع يعرض كتالوجات الخصومات للمتاجر المختلفة، لكن تأكد من ان العرض شامل الشحن للعنوان الأمريكي الخاص بك أولاً.

  • تطبيق Flipp

وهو تطبيق يختص بعرض العروض والخصومات لمتاجر مختلفة في الولايات المتحدة. تحميله عبر الرابط https://app.flipp.com

 

وللإشارة فإنه حسب التوقعات ستحظى بعض المنتجات بخصومات مهمة يتوقع أن تكون هذه المنتجات الأكثر شعبية في موقع أمازون، نظرا للطلب المتزايد عليهما وهما جهاز لوحي ومشغل التلفاز عن طريق التحكم الصوتي، بالإضافة للساعات الذكية والسماعات.