#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

الشائعات القائمة حول اعلان سامسونغ القادم و جالكسي اس 4

[wp_ad_camp_1]

لا يخفى على الجميع ان اعلان سامسونغ عن هاتفها  القادم جالكسي اس 4 هو اكثر ما ينتظره متابعوا التقنية, ولهذا السبب تتعدد الإشاعات حول الهاتف كما هو الحال مع اعلانات Apple عن احدث هاتف ايفون لها كل عام. على الرغم من انه لم يتبقى سوى عدة أيام على الاعلان الرسمي ( 14 مارس ) لا يمنع ان نقوم بجمع بعض ما اشيع عن الهاتف في الأيام الماضية.

معالج الجهاز: تأتي التأكيدات على ان الهاتف سيحمل معالج سامسونغ الجديد و التي اعلنت عنه مسبقاً في CES2013 معرض الإلكترونيات Exynos 5.

الذاكرة العشوائية: يشاع ايضاً على ان الجهاز سيتم تزويده بذاكرة عشوائية RAM سعتها 2GB. وهو ما قد يبدو بديهاً وغير مستغرب في حال نظرنا لأجهزة العام الماضي من سامسونغ.

الشاشة: يُتوقع ان يكون الهاتف سامسونغ جالكسي اس 4 مزوداً بشاشة حجمها 5 انشات, ما يعني ان حجم الجهاز سيصبح أكبر من الحجمة في النسخ السابقه, كما يتوقع أن تستبدل سامسونغ القطعة الزجاجية الأمامية بقطعة بلاستيكية لزيادة الحماية ضد الصدمات.

الإتصال: من المتوقع أيضاً يأتي الهاتف بنسخه موحدة لجميع الدول وتعدم الإتصال بالجيل الرابع ( 4G LTE ).

الكاميرا: يتوقع ان يأتي الجهاز بكاميرا خلفية افضل من سابقتها وتصل الى 13 ميغابيكسل, و سيطال التحديث النسخه الأمامية حيث ستصبح 2 ميغابيكسل.

النظام: يتوقع ان يكون النظام المرفق مع الجهاز هو اخر نسخه متوفرة حالياً من نظام اندريد جيلي بيين 4.2.

[wp_ad_camp_3]

 

صورة يشاع انها صورة الهاتف القادم:

Galaxy S4

هذه معظم الشائعات التي تحوم حول الجهاز المنتظر من سامسونغ, لكن هذه مجرد شائعات وقد لا تتوافق مع الواقع او مع خطط سامسونغ. ما يجب التنبه له هو ان الهاتف سيكون بلا شك نسخه محسنه من الهاتف جالكسي اس 3 والذي حقق مبيعات متميزه العام الماضي و رفع اسهم الشركة.

 

اعلان سامسونغ الرسمي عن المؤتمر القادم: