ظهور تفاصيل حول الجيل الجديد من جهاز الألعاب والمالتي ميديا Xbox 720

وأخيرا تظهر بعض الأخبار والتفاصيل حول الجهاز القادم من شركة Microsoft، جهاز Xbox 720، والذي يقال أنه سيكون خليفة جهاز Xbox 360 الحالي الذي حقق نجاحات كبيرة جدا. يبدو أن مجلة Xbox World تريد أن تلقي ببعض الأخبار التي تعرفها قبل أن تغلق تماما بداية 2013 (مثلها مثل مجلتي Nintendo Power و PlayStaion: The Official Magazine) فها هي تطلق بعض الأخبار التي توضح تفاصيل الجيل القادم من جهاز الألعاب والمالتي ميديا الرائع Xbox.

أولا، يبدو أن الإسم الرسمي للجهاز لن يكون Xbox 720 كما هو متوقع، لكن الشركة ستدعوه فقط Xbox كما تقول المجلة، كما كان اسم أول جهاز من الشركة من هذه العائلة. كما أن الجهاز سيحمل مواصفات عليا، فهو سيحتوي على معالج مميز مقسم إلى 4 أنوية هاردويرية، كل نواة منهم مقسمة أيضا إلى 4 أنوية “منطقية”، أو افتراضية، كما سيحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت، وسيحتوي على مشغل أقراص Blu-Ray، وتوجيه صوتي، وجهاز تحكم متطور ومبتكر، كما أنه سيقدم أيضا Kinect 2.0 ولاحقا أيضا نظارات واقع محسن، أو Augmented Reality، لتعيش في أجواء الألعاب بشكل مبهر.

هذه الصورة بأعلى قامت المجلة بعملها بناء على ما يعرفونه وما سمعوه من أشخاص لهم علاقة بالوضع، وسيكون الجهاز تقريبا مصنوع من مادة VaporMG مثل المستخدمة في جهازهم Surface الجديد.

تقول المجلة أيضا أن الإعلان عن الجهاز سيحدث قبل وقت طويل من مؤتمر E3 المقبل في شهر يونيو، فهل ستقوم بعمل مؤتمر خاص للإعلان عن الجهاز قبل معرض E3؟ محتمل!

المزيد
#Huawei تُشوق للكشف الرسمي عن معالجها الجديد #Kirin990 في سبتمبر