#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

سوني تعلن عن ساعتها الأولى بنظام أندرويد وير وسوارها الذكي المحدث

[wp_ad_camp_1]
بعد أن كثرت التكهنات حول إطلاق سوني لساعة بنظام الأندرويد وير أم لا ، خصوصاً مع إمتلاكها نظام خاصاً بها للساعات الذكية وعدم تسميتها كشريك رسمي لأندرويد وير مع سامسونج وأسوس و موتورولا وLG. في وقت سابق فقد صرح مسؤول في سوني عن أن سوني لن تغلق الباب أمام ساعات أندرويد وير و اليوم أعلنت عن ساعتها الذكية الثالثة والأولى بنظام الأندرويد وير بالإضافة إلى سوار ذكي .

http://www.youtube.com/watch?v=Vm74ZtRoy3A

الساعة الأولى من سوني بنظام أندرويد وير ، SmartWatch 3

تتميز SmartWatch3 بشاشه من نوع TFT LCD بدقة 320 * 320 وبحجم 1.6 إنش. تحمل الساعة إطاراً أسود من الستانلس ستيل ، وسوار مطاطي. السعة الداخلية للساعة هي 4 جيجابايت . بالطبع ككافة منتجات سوني الأخيرة ، الساعة مضادة للمياه والغبار ، والشيء المميز أنها تحمل شهادة IP68 وهي أقوى شهادة للأجهزة الذكية . تحمل SmartWatch3 معالج رباعي النواة ذو تردد1.2 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بحجم 512 ميجابايت. بطارية الساعة سعتها 420 ملي أمبير ، وتحمل تقنيات الإتصال NFC وبلوتوث.

تختلف SmartWatch3 عن غيرها من الساعات الذكية بطريقة الشحن ، حيث لا تحتاج إلى شاحن خاص بها ، حيث يتم شحنها عن طريق منفذ المايكرو يو إس بي ، وهو ما تمناه الكثير من المستخدمين عوضاً عن تقنيات الشحن الاسلكية والشحن عن طريقة قاعدة مخصصة. ما يميز الساعة أيضاً هو قابلية إزالة ما يسمى بـCore ، وهو الساعة نفسها ، وهذا يمكنك من إستبدال السوار الخارجي بالألوان التي تطرحها سوني لاحقاً كالأصفر والأزرق والوردي. بالنسبة للسعر فهو المعلن فهو 229.99 يورو ، أي ما يعادل 300 دولار أمريكي. وبالنسبة لموعد الإطلاق فهو فصل الخريف ، أي الفترة ما بين شهر أكتوبر ونوفمبر.

[wp_ad_camp_3]

http://www.youtube.com/watch?v=Drwn4rXm-sA

SmartBand Talk ، سوار ذكي بشاشة حبر إلكتروني

ينميز سوار سوني الجديد بشاشة حبر إلكتروني منحنية بحجم 1.4 إنش ، توفر للمستخدم نظرة سريعة على آخر التنبيهات والتوقيت. إلى جوار شاشة الحبر الذكي ، قدمت سوني ميزة جديدة كلياً إلى سوارها الذكي ، حيث تستطيع الآن إستخدامها لإستقبال المكالمات فورياً والرد عليها من السوار والحديث دون الحاجة لإخراج هاتفك المحمول. حيث تحتوي سماعة ومايكروفون مدمج . بالتأكيد الغرض الأساسي من السوار هو تسجيل نشاطك الرياضي حيث يحتوي السوار على حساس لحساب خطواتك أثناء المشي أو الركض. سوار سوني يحمل شهادة IP68 ، لذلك لن تقلق من تعرضها للعرق أو الأتربة أثناء ممارستك الرياضة.

http://www.youtube.com/watch?v=8xIjqJJBxHA

سوني أعلنت أنها ستوفر السوار باللونين الأبيض والأسود لكنك ستتمكن أيضاً من شراء ألوان أخرى كالظاهره في الصور أسفله.