#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

الدفع المسبق من Uber للراحة البال والتخلص من تعقيدات حساب الأجرة

[wp_ad_camp_1]

تعتبر سيارات الأجرة من اﻹحتياجات اليومية الضرورية للكثر من سكان المدن والأماكن الحضرية، وتطبيق Uber يسر هذه الخدمات للكثير منهم وجمع بين سائقي سيارات الأجرة والراكبين فى تطبيق واحد بجودة وتنظيم ممتاز .
كانت هناك بعض الشكاوي بخصوص الأجر ، فعند وصول الراكب إلي جهته المقصودة يختلف الأجر بالزيادة .
Uber عالجت هذه الشكاوي ووضعت تسعيرة وأيضا مع الدفع المسبق عند الحجز وذلك مثل شراء تذكرة طيران تدفع الأجرة كاملة دون زيادة حتى نهاية رحلتك . أو حجز غرفة في فندق على الانترنت و هذا ما يحدث مع العديد من رحلات Uber اليوم ، وأصبح الدفع مسبقا عند الحجز تماما مثل شركات الطيران و فنادق.
منذ عامين عندما أطلقوا UberPOOL والذي يسمح للراكب بمشاركة تفاصيل رحلته حتى يتمكن من مطابقتها مع أشخاص آخرين توجهوا إلي نفس الطريقى. هذا يسمح لأوبر  لحساب الأجرة الفعلية مقدما.BN-OK352_uber_s_P_20160609113651
وقد ساعد الراكبين فى معرفة كم سيكلف المشوار مقدما ، وتقدر إستخدام حسابات UberPOOL لأكثر من 20 في المئة من جميع المشاوير على مستوى العالم . و تريد Uber من ذلك المزيد من الراكبين في العالم للاستفادة من هذه الميزة .
وذلك في أبريل ببطء بدأت Uber بإدخال دفع الأجرة مقدما للمشاوير العادية في المدن في مختلف أنحاء الولايات المتحدة ، ومؤخرا في الهند ، مع المزيد من الجهود لمتابعة. حتى الآن ، شهدت مئات الآلاف من الراكبين يدفعون مقدما كجزء من هذا الطرح .
تحتسب الأجور مقدما بالوقت المتوقع و مسافة المشوار و حركة المرور المحلية ، فضلا عن عدد السائقين والراكبين الموجودين فى الأماكن المجاورة الذين يستخدموا اوبر في تلك اللحظة . وبدلا من دفع الأجرة عندما الوصول وقد يحدث زيادة فى الأجر فإن Uber تعطي السائقين الأجرة الفعلية قبل الركوب هذا يغنى عن حسابات الأجرة المعقدة ويمكن للراكب بعدها الراحة والاطمئنان فى مشواره.