#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

سناب شات وميزة الذكريات Memories الجديدة

فى الأونة الأخيرة صعد مؤشر “سناب شات” ليبلغ عدد مستخدميه أكثر من 150 مليون مستخدم ،فدائما يسعى مصمميه إلي تحديثات مفيدة تساعد المستخدم قدر الإمكان . وعلى عكس ما يتسم به سناب شات من إزالة للصور القديمة
أضاف سناب شات حديثا ميزة الذكريات Memories والتى تحفظ الصور والفيديوهات على أنظمة Android و IOS ،تسمح لك هذه الميزة الوصول بسهولة إلي الملفات السابقة من صور وقصص ومشاركتها مرة اخرى وأيضا إستخدام محرك البحث الآلي به لتقليل نطاق البحث وسهولة الوصول إلى المطلوب .72016102222818-سناب-شات-memories-(2)
ما هي ذكريات Memories ؟
ليس هناك تغيرا كثيرا فى سلوك Snapchat على كل حال ، فال Snaps ستظل كما هي وانه من الممكن الاستمرار في استخدام سناب شات دون تجربة ميزة ذكريات وكل شيء سوف يكون هو نفسه كما كان دائما.
الذكريات هي ميزة جديدة مريحة أكثر فهى مناسبة جدا لأولئك الذين يكرهون الحاجة دائما إلى تذكير أنفسهم لعمل نسخة احتياطية من الصور والمقاطع لمشاهدتها لاحقا أو تبادلها .
وعند ربط ذكرياتك بحساب سناب شات والنسخ الإحتياطى داخل السحابة The cloud ،ستحصل عليها أينما كنت فقط إدخل للتطبيق بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه . وهى مفيدة جدا فى حال سرقة الهاتف أو فقدانه ، مشابها لصور جوجل ولكنها حصريا على السناب فقط .
في حين سناب شات لا يجبرك على استخدام الذكريات، يمكنك ان تقرر إذا ما كنت تريد حفظ موضوعاتك فى الذكريات والتى لا تقدم أى منيزات اخري سوي النسخ الإحتياطى فى Cloud على سبيل المثال، أن تكون قادرة على إعادة تحميل الموضوعات القديمة أو إنشاء قصص جديدة وذلك عن طريق مزجه ومطابقته بالقصص القديمة أو بالوسائط المحفوظة على الجهاز . يمكنك أيضا تجميع وإرسال القصص كلها إلى أصدقائك مباشرة ، وهو خيار لم يكن موجود من قبل .
تم تحديث التطبيق لدعم ميزة Memories ، فريق سناب شات يرسل للمستخدم إخطار عند توفر هذه الميزة على حسابه ، ولكنها ليست لدى الجميع حتى الآن .